جرائم وحوادث

الإعدام لمعلم أدين باغتصاب طالب


أوقعت محكمة الأسرة والطفل بالخرطوم بحري برئاسة القاضي د. يوسف إسحاق عقوبة الإعدام شنقاً حتى الموت في مواجهة معلم بإحدى المؤسسات التعليمية الخاصة لإدانته باغتصاب طالب يبلغ من العمر “7” سنوات بصورة متكررة، وألزمته المحكمة بدفع غرامة ماليه قدرها “5” آلاف جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن ستة شهور – على أن تسري العقوبة بالتتابع، وأن يدفع مبلغ ” 3″ آلاف من قيمة الغرامة لأسرة الطفل الضحية، بعد أن أدانته المحكمة بتهمة الاغتصاب تحت المادة (45-ب) من قانون الطفل لسنة2010، واستندت المحكمة في إصدار قرارها على التقرير الطبي، وإفادات الطفل، ووالدته- بينات اتهام في مواجهة المدان.

وحسب وقائع القضية فإن الشاكية- والدة الطفل- قد دونت بلاغاً لدى نيابة الأسرة والطفل أفادت فيه بتعرض ابنها البالغ من العمر “7” أعوام إلى الاعتداء الجنسي المتكرر من قبل أستاذه الذي استمر في اغتصابه داخل مكتبه بإحدى مؤسسات التعليمية الخاصة بالخرطوم بحري، وأضافت في شكواها بأنها لحظت على ابنها علامات التعب والإرهاق، وعدم مقدرته على الجلوس، وحينها كشف الطفل لوالدته أن أستاذه في المدرسة يغتصبه باستمرار أثناء فسحة الفطور داخل مكتبه بعد أن يجبره على بلع حبة- ووقتها- طمأنت الشاكية ابنها بأنها سوف تقوم بنقله إلى مدرسة أخرى، لكن يقول اسم الأستاذ الذي اغتصبه، وتعرف الطفل المجنى عليه على الأستاذ المدان، وعلى الفور اتخذت الشرطة إجراءتها، وأحالت الطفل إلى الفحص الطبي، الذي أكد الواقعة، وأوقفت المدان، وأخضعته إلى التحريات، وأحيل الملف إلى المحكمة التي فصلت في القضية.

الخرطوم : إنعام آدم
صحيفة التيار


‫5 تعليقات

  1. اعوذ بالله , نتمنى ان يكون الاعدام فى ميدان عام وان تترك جثتة معلقة حتى تتعظ الذئاب البشرية

  2. حسبي الله ونعم الوكيل هذا ذئب بشري والفضيحة مربي اجيال يا للعار ما ذنب الطفل المسكين نتمنى انزال اشد العقوبات على هذا المجرم

  3. من خلال قراءتي للساحة تبين لي ان
    الرجال الذين يتحرشون بالصغار
    جميعهم خرجوا من أسر تعاني التفكك
    جميعهم من مدمني المخدرات
    وجميعهم ليس لهم انتماء ديني معين
    جميعهم تاركي الصلاة والعبادات
    اتمني أن يخلق الله مرض فتاك
    لكبار السن الذين يتحرشون بالاطفال
    اتمني أن يصابوا بالتقرحات والدمادل
    والالتهابات المزمنه
    اتمنى ان يصابوا بأمراض أشد فتكا
    من نقص المناعة
    الله يلعنهم
    اذا ضاعت سمعة الرجل فلن يجد من يحترمه
    والذي يتحرش بالصغار والكبار
    لن يجد غير الاحتقار

  4. لا حول ولا قوة الا بالله .دا المعلم المفروض يكون قدوة .
    بس موضوع الغرامة والسجن 6 شهور مع حكم الإعدام دا موضوع محير؟ ؟ ؟ ؟!!!