رياضيةمدارات

رسمياً.. وبعد الثورة الجماهيرية الكبيرة: المريخ يقيل مدربه “هاي” ويعيد المدرب المحبوب “غارزيتو”


عقد مجلس إدارة نادي المريخ السوداني برئاسة السيد جمال الوالي رئيس مجلس إدارة النادي اجتماع هام ظهر السبت ناقش من خلاله العديد من الأمور داخل النادي الحمر.

وقرر المجلس من خلال الاجتماع إقالة مدرب الفريق الألماني انطونيو هاي وذلك بعد يوم واحد من تعادل الفريق أمام مضيفه تليكوم الجيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية والتي انتهت نتيجتها بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما قرر المجلس التعاقد من مدرب الفريق السابق الفرنسي غارزيتو والذي يجد شعبية كبيرة ومحبة خاصة عند الجماهير الحمراء وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق إبان تولي الفرنسي مهمة الإشراف على الفريق في العام 2015.

الجدير بالذكر أن أعداد كبيرة من جماهير نادي المريخ المتواجدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد طالبت بإقالة الألماني وتعيين الفرنسي.

ومن المتوقع أن يصل غارزيتو للخرطوم في الأيام القادمة لتوقيع العقد والإشراف رسمياً على تدريب المريخ.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

  1. السنة دي مع العجايز ديل تقيلوا عدد كبير من المدربين المهم نبدأ العد قولوا واحد0

  2. شا فين هذا العجوز قاعد عاطل بدون عمل ((في انتظار رنة جوال من االناس الوهم عامه

    1. صدقت يا اخوي مدرب عاطل عن العمل وقالوا فيه ما قالوا بعد مباراة مازمبي وثاني يرجع بس حده سته اشهر

  3. فعلاً الكورة السودانية في محنة منذ عشرة سنوات واصبحت تسير بشكل واااااااحد ومعروف علي مستوي الاندية والاتحاد ماعدا نادي الخرطوم الخرطوم الوطني لم نري نادي ابقي مدربه لعامان فقط ناهيكم عن ثلاثة او اربعة سنوات ويقولو عاوزين يجيبو دوري الابطال يجيبو كيف الله اعلم إذا كان كل كم شهر مدرب والمحظوظ يتم سنة ويتخارج بعدما يكون جني مال الدراويش

  4. الإخوة الهلالاب لكم الإحترام بس مجرد طلب
    بهؤلاء العجايز والمدرب العاطل عن العمل لوغلبناكم وشلنا الكاس بتعترفوا بالهزيمة وله بتقولوا لالا شباب ومدربهم خطير وفاهم تدريب

    أسه أن طلبت حاجة صعبة مجرد نغلبكم تكوركوا واااي من مريخ الفاشر واي من التبلدي إختشوا وأسكتو والملعب بيننا
    هييييييييييع