جرائم وحوادث

مصر.. أب يغتصب ابنته ويعترف: مراتى طول الوقت بره وبنتى رايحة جاية بتلبس قصير ومقدرتش أمسك نفسى.. الفتاة: أول مرة نام معايا فى شهر رمضان


“كانت وزة شيطان، ومراتي كانت طول اليوم بره البيت بتشتغل فى الأراضى، وبنتى كانت طول الوقت أمامى رايحة جاية وبتلبس قصير، مقدرتش أمسك نفسى، وأول مرة كانت فى شهر رمضان الماضى، ساقتنى أقدامى إلى غرفة نومها، وهددتها بالسكين حال الصياح، وقمت بتجريدها من ملابسها وعاشرتها معاشرة الأزواج، وتكررت العلاقة أكثر من مرة وأخرها كانت الأسبوع الماضى”.. بهذه الكلمات وقف الأب المتهم بالتعدى جنسيًا على ابنته بدائرة مركز القصاصين.

وأمام أحمد البوشي مدير نيابة التل الكبير والقصاصين الجزئية، برئاسة المستشار توفيق محمد رئيس النيابة، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بالكامل.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه كل مرة كان ينوى أن يعود إلى رشده وأن تكون آخر مرة يعاشر فيها ابنته لكن الشيطان كان أقوى منه ولم يتحمل، وكان ينتظر خروج زوجته للعمل بالأراضى الزراعية باليومية، ويعطى أطفاله الصغار النقود لكي يشتروا حلوى، ويقوم بغلق باب المنزل من الداخل ويهرول مسرعًا إلى غرفة ابنته البالغة من العمر 17 سنة، ويعتدى عليها جنسيًا، ولم يكن يعلم أنها حملت منه، وأنها حامل في الشهر الخامس.

والدة الفتاة: بشتغل فى الأراضي عشان أساعد زوجى وهو لم يحافظ على بنتنا واغتصبها أكثر من مرة

وتقول “ع.س.م” 38 سنة، ربة منزل، زوجة المتهم للنيابة العامة أنها تشقي يوميًا في العمل بالحقول، لكي تتمكن من توفير الأموال لكي تساعد زوجها على أعباء الأحياء، ولكنها لو تعلم أن خروجها من المنزل سيكون سببا في قيام زوجها بإقامة علاقة آثمة مع ابنتها، لم تكن تترك بيتها يومًا ما، ولكنها خرجت من منزلها مضطرة لمساعدة زوجها على المعيشة لأنه عامل زراعى بسيط.

وتضيف الأم أنها لاحظت علو بطن ابنتها مرة واحدة، ولم تتوقع أبدًا أن يكون حملاً، وأخذت تسألها كونها تشتكي من أي آلام في بطنها، لكن الفتاة انهارت واعترفت لها بما قام والدها بفعله معها وتسبب لهم جميعا في عارٍ لن يمحى طول الحياة.

الفتاة تبكى أمام النيابة وتقول: بابا نام معايا أول مرة كانت فى شهر رمضان الماضى

وأمام النيابة العامة وقفت الفتاة المغلوبة على أمرها تبكى وتحكى كل شيء وتقول، أول مرة بابا عمل معايا كده، كان في شهر رمضان الماضى، فوجئت به يدخل غرفتى ويغلق الباب ومعه سكين هددنى به إذ صرخت، وقام بالتعدى عليه جنسيًا، وبدأ يعمل معايا كده أكثر من مرة أخرها كانت الأسبوع الماضي، بعد ما المنزل يخلو تمامًا من جميع من به، لحد ما ماما عرفت وشافت بطني، وفضلت تسألني حكت لها خدتنى عند الدكتورة وعرفت أنى حامل فى الشهر الخامس، من بابا، وبعدها خدتنى من أيدي وطلعت على المركز عملنا محضر فى بابا.

مدير أمن الإسماعيلية يتلقى بلاغًا من ربة منزل تتهم زوجها باغتصاب ابنته

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا من “ع س م” 38 سنة عاملة باليومية، ومقيمة بدائرة القصاصين، تتهم فيه زوجها “إبراهيم م ع” 42 سنة عامل زراعي، بالتعدي جنسيًا على ابنتهما، 17 سنة، طالبة، وحملت منه سفاحًا في الشهر الخامس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 441 لسنة 2017 جنايات القصاصين .

مباحث القصاصين تضبط المتهم.. والنيابة تحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات

وتمكنت مأمورية قادها النقيب مروان الطحاوى، رئيس مباحث القصاصين، من ضبط الأب المتهم، الذى أنهار واعترف أمام أحمد البوشى، مدير نيابة التل الكبير برئاسة المستشار توفيق محمد رئيس النيابة، بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي لأخذ عينة dna من الجنين والأب المتهم لمطابقتهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كتبت- فتحية الديب
اليوم السابع


‫17 تعليقات

  1. حا تتوقع شنو يعني من الحلبة ديل الواحد منم بتعرص لمرتو زاتوو ماغريبة عليهم

  2. آخر الزمان ..وماذا تبقى لنا يا مسلمين ..نعيش زماننا والعيب فينا ولما لزماننا عيب سوانا. .يالهوووووووووي

    1. وعرفت كيف انه مسلم يا مسطول ديمة ( ما مصر مليانة ديانات )

  3. مصر أم الدنيا

    عادي عندهم زنا المحارب

    إيه تتوقع من اولاد الرقاصات

    نسأل الله أن يهديهم

  4. عيب عليك يا السوداني الخطر واسمو زنا المحارم وليس المحارب وموجود في كل الدنيا وربنا يهدي الجميع وقالوا في المثل الجمل ما بشوف عوجة رقبتو وأمشي شوف عندك في قلب الخرطوم ما يعرف بأطفال المايقوما ، الفساد اننتشر في العالم كله وربنا يحمينا ويحمي عيالنا من ضعاف النفوس.

    1. ابواحمد

      نسأل الله الهداية للجميع

      نعم المحارم وليس المحارب حبيت اتريق على المصري

  5. بصراحة كدا ..مااا اظن انها ابته من صلبه .. واكيد ربنا بيعاقب الزوجة علي فعل ارتكبته .. لانه مهما كان الاب فاسقا فلا اظن بحكم غريزة الابوة ان شهوته يمكن ان تدفعه للتفكير في ابنته .. هنالك حكمة وجوانب من القصة غير مرئية لنا

  6. آٍعٍوَزُ بُآٍلّلّهً
    رٍبُنًآٍ يِهًدًيِ جُمٌيِعٍ آٍلّآٍمٌهً آٍلّآٍسَلّآٍمٌيِهً يِآٍرٍبُ

  7. عليك الله دب حرام عليك ي شيخ
    ان عن نفسي انووو مريض نفسيا لا غير زلك
    المصيبه الاكبر دمر سمعت الاخوه المصرين
    اللهم اصلاح امو اولاياء امورنا ي رب

  8. انتبهوا لمن معكم في البيت ياجماعة بس انامترددة معقول مع بنته يللي حته منو لالالا دا الشيطان شاطر انتبهو يا جماعة حتى بنات العالم ماتفكرو فيهن اتزوجوا واهتدو وبعدو عن الموبقات السبع رجاء كلكم اخواني الله يهديكم

  9. مصر بها ديانات كثيره لماذا تنسب ارزل شئ للاسلام ؟ اعوذ بالله

  10. لُا حُوَلُ الُلُُه ..ْعفَوَكِ وَسِتْرَكِ وَرَضُاكِ يَا الُلُُه ..كِلُ مٌصّيَبُّه سِبّبُّها الُمٌصّرَيَيَنَ اتْفَوَ ْعلُيَكِمٌ

  11. كل العالم فجأة بقت تفتي! عشان هم ولاد الرقاصات و عشان هم مصريين و عشان ربنا بيعاقب في أمها عشان عملت حاجة!
    هل انتو ضامنين روحكم انو تتختو في موقف زي دا في يوم من الأيام؟ ان كان ليكم شخصياً او لأقاربكم أو أحبابكم؟
    الواحد لمن يسمع كلام زي دا يدعي بالثبات لنفسو و للأمة الاسلامية ربنا يحميهم و يقيهم شر وساوس الشيطان مش تقعدو تنظرو و كأننا شعب معصوم عن الخطأ! ارتقوا ياخ