منوعات

جوني ديب يخسر 28 مليون دولار


جوني ديب، ثار جنون الممثل الأميركي جوني ديب، عندما قرر احتساب ميزانيته فكانت المفاجأة انه اكتشف خسارته 28 مليون دولار. أدرك نجم هوليوود أيضا، خلال عملية التدقيق، أن هذا المبلغ هو بالذات ذاك الذي دخل الى جيوب إداريين من شركة Management Group تعاملوا معه.

أوردت قناة CNBC الأميركية أن جوني ديب لا ينوي البحث في الامر مع ممثلي الشركة أو التقدم بشكوى امام المحكمة بهدف تعويض الأضرار المادية والخسائر التي تكبدها.

رأى جوني ديب أن مساعديه من شركة Management Group الذين كانوا يعالجون قضاياه المالية والضريبية اختلسوا أمواله. ويصر نجم السينما الأميركي على أن هؤلاء القائمين على الشركة قصروا في دفع الضرائب عنه. كما اقترضوا أموالا من دون الحصول على موافقته إضافة إلى زيادة أسعار بعض خدماتهم.

أشار محامي نجم السينما إلى أن عاملين في الشركة المذكورة أجروا عمليات دفع مصرفية من دون موافقته طوال 17 عاما. كما خسر الممثل الشهير5.6 مليون دولار أخرى بسبب إهمال إداريين سابقين دفع الضرائب عنه في حينه.

من جهة أخرى، يؤكد مسؤولون من شركة Management Group أن الدعوى إذا أقامها الممثل لن تكون لها أي إثباتات ويقولون إنهم مقتنعون أن المحكمة سترفض قبول الدعوى. وتصر إدارة الشركة على أنها قلصت كثيرا تكاليف الممثل وحجزت ميزانية هذا النجم من المصاريف الزائدة خلال سنوات طويلة من تعاونها معه.

مجلة الرجل