منوعات

6 فنانات تعرضن لمواقف محرجة في حفلات زفافهن


تسليط الضوء على حفلات زفاف الفنانين، وترقب وسائل الإعلام لكل كبيرة وصغيرة تحدث في هذه الحفلات، يجعل بعض المواقف التي ربما تتعرض لها معظم الفتيات في حفلات زفافهن، أكثر إحراجًا في حفلات زفاف الفنانين، كتعرض العروس للتعثر في الحركة بسبب الفستان أو حتى السقوط أثناء الرقص.. وسنتعرف خلال السطور القادمة على 6 فنانين تعرضوا لمواقف محرجة في حفلات زفافهم.

1- كندة علوش
البداية، من الفنانة “كندة علوش”، التي تعرضت للسقوط بعدما تعثرت في الحركة بسبب طول فستانها أثناء تأديتها لبعض الحركات الراقصة خلال حفل زفافها، مما دفع زوجها الفنان “عمرو يوسف” لمساعداتها في النهوض سريعًا.

وعلى الرغم من حرص “عمرو” و”كندة” على أن يكون هذا الحفل خاصا بالأقارب والأصدقاء وعدم السماح للصحفيين والمصورين بالحضور إلا أن معظم المواقع تناولت مقطع الفيديو الخاص بلحظة سقوطها.

2- بلقيس
وتعرضت المطربة اليمنية “بلقيس” لموقف محرج، أيضًا، خلال حفل زفافها، وذلك بعدما سقطت أجزاء من فستانها المرصع بالماس في بداية حفل الزفاف، إلا أنها حاولت تدارك الموقف سريعًا واستكملت رقصها إلا أن إحدى الفتيات قامت بتركيب الجزء الذي سقط منها أثناء الرقص.

3- رانيا فريد شوقي
الفنانة “رانيا فريد شوقي”، تعرضت لموقف محرج خلال حفل زفافها على الفنان “مصطفى فهمي”، وذلك عندما ارتدى رجل الأعمال “منصور الجمال” بدلة تشبه بدلة زوجها “مصطفى فهمي”، وهو ما أصاب الحضور بالدهشة والاستغراب من كون أي منهما العريس.

4- سوما
المطربة “سوما”، تعرضت لموقف محرج خلال حفل زفافها، وذلك بعدما تأخر زوجها عن حضور الحفل، مما اضطرها للذهاب إلى منزله كي تصطحبه لمكان الحفل.

5- وردة
الفنانة “وردة”، تعرضت، أيضًا، لموقف محرج، يوم زفافها على الملحن “بليغ حمدي”، وذلك بعدما غاب عن حضور الحفل، حيث إنه لم يتذكر موعد الحفل وسافر مع العندليب الأسمر “عبد الحليم حافظ إلى بيروت وهو ما وضع “وردة” في موقف لا تحسد عليه.

6- ميرنا وليد
الفنانة “ميرنا وليد”، تعرضت لموقف محرج، خلال حفل زفافها، بعدما شعرت بأن فستان زفافها لا يليق عليها، وهو ما دفعها لإحضار آخر وارتدائه قبل الحفل بنصف ساعة فقط.

فيتو