رياضية

الهلال يعتمد طريقة (كتم الأنفاس) لمواجهة الرهيب في الممتاز


رفع فريق الهلال العاصمي من كفاءة أعماله وأجرى حصة تدريبية بملعبه الرئيس في مدنية أم درمان عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الأحد تحت إمرة المدير الفني الفرنسي دينس لافاني ومساعديه: الوطني طارق احمد آدم والجزائري عمارة مرواني، في اطار البرنامج الاعدادي للجولة الأولى من الدوري السوداني الممتاز في نسخته رقم 22 أمام المريخ كوستي، ويستهدف بطل الثنائية الوصول إلى منصة التتويج للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تأريخ مشاركاته بالبطولة الأولى للإتحاد السوداني لكرة القدم التي انطلقت في العام 1997م. استهل لافاني الحصة بحديث للاعبيه مطالباً بالتركيز أكثر مع اقتراب دخول غمار مسابقة الدوري، مشدداً على ضرورة تحقيق الانتصار في جولة الافتتاح أمام المريخ كوستي لتحصيل النقاط الثلاث والحصول على جرعة معنوية مهمة من شأنها مساعدة الفريق في قادم المواعيد، ودعال الفرنسي للتركيز وبذل مزيد من الجهد ، موضحاً معالم الطريق للتشكيلة لمن يجتهد ويقدم أفضل ما لديه في التدريبات، مؤكداً أن المباريات الودية تختلف عن الرسمية. وكان الإطار الفني قد ركز على الجوانب التكيتيكية بنسبة أكبر مع اعمال الضغط على المنافس وحبسه داخل أراضيه عبر الهجوم من كافة الجبهات والاستحواز باتقان الاستلام والتمرير مع سرعة الايقاع وتقليل الأخطاء، وتم تقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لاتقان الجوانب الفنية.

وكان الثلاثي عماد الصيني وسموأل ميرغني ويوسف أبوستة قد خضعوا لتدريبات خاصة بغرض إعادة التأهيل من اصابات تعرضوا لها خلال التدريبات والتجارب الودية.
إلى ذلك يؤدي الفريق الهلالي تدريبه الرئيس مساء اليوم الاثنين، على أن يدخل معسكراً مغلقاً بفندق كنون الخرطوم مساء غد الثلاثاء.

أم درمان: القلع عثمان
صحيفة آخر لحظة