مداراتمنوعات

بالفيديو.. العملة السودانية وإيصال من محلات المذيعة نسرين سوركتي ضمن المعروضات التي وجدت في شقة منفذ هجوم تركيا


نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تصويره داخل شقة الإرهابي الداعشي عبد القادر ماشاريبوف، المعروف بـ (أبو محمد الخراساني)، منفذ الهجوم على الملهى الليلي بتركيا أظهر عدد من المتعلقات الهامة.

وكان محرر موقع النيلين قد نشر في وقت سابق صورة من فاتورة باسم محلات المذيعة السودانية نسرين سوركتي “سوركتي إستايل” قال ناشروها في ذلك الوقت أنها ضمن المتعلقات التي تم العثور عليها داخل شقة الإرهابي, ليثبت مقطع الفيديو الذي تابعه محرر موقع النيلين صحة ذلك.

لكن الجديد الذي حمله مقطع الفيديو ظهور العملة السودانية فئة 20 جنيه ضمن المتعلقات أيضاً.

ويشير محرر موقع النيلين إلي أن ( الفاتورة ) ليست سوى صدفة من بين متعلقات المرأة المصرية التي تدعى دينا علاء.

حيث قام الإرهابي بتنفيذ العملية الإرهابية، برفقة ثلاث نساء: مصرية، سنغالية وصومالية، وشاءت الصدفة أن تكون هذه ( الفاتورة ) عبارة عن إيصال اشتراك في نادي صحي للسيدات بالخرطوم اسمه ( سوركتي ستايل )، صادرة باسم ( دينا علاء ) يرجح أنها المرأة المصرية التي تم القبض عليها مع المجموعة الإرهابية داخل الشقة.

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫9 تعليقات

  1. بالواضح الجماعة ديل كلهم كانوا في الخرطوم ..السؤال إذا جابتهم الحكومة وووب وإذا دخلوا وقعدوا وطلعوا براهم وبييين .. هذا دلالة على أن السودان أصبح مخترق من جميع التنظيمات الإرهابية في العالم وأولهم التنظيم العالمي للإخوان المسلمين وداعش .. وما خفي أعظم .
    الله يلعنك يا عمر البشير

  2. هذه دعاية لاتقدر بثمن لمحل نسرين سوركتى للياقة البدنية ,,,

  3. أخى لاتلعن مسلما فيلعنك الله
    انت لاتدرى ان كنت انت خيرا عندالله او كان عمر البشير خيرا منك
    وصية من اخ لك فى الاسلام ان تحفظ يراعك ولايكتب إلا خيرا لسبب بسيط جدا فانا وانت وهم لاندرى من افضلنا عند الله

  4. ليست ادانة للسودان… والدول كلها مخترقة حتي المانيا وفرنسا يتم التدريب والعملية.. اللهم انا نجعلك في نحورهم ونستعيز بك من شرورهم… واحفظ سودانا امنا مطمئنا

  5. نسرين سوركتي أجمل شئ خلقه الله في هذه الارض !
    كم تمنيتها زوجة لي !

    1. ابكر ضحكتنى ياخ ، ناس نسرين ديل شايفين نفسهم ملوك النيل فلن يزوجوك لانهم ينظرون لبقية السودانيين نظرة إستعلاء لكل السودانيين من عرب إلى عجم فهم من يصنفون الناس بإنسابهم فهم من يقول للبقية : عربى مقطع ، غرباوى ، عرب جزيرة ، حلب ، وكلهم عندهم سواء لا فرق بينهم فى نظرهم لان نظرتهم لأنفسهم فيها إعتزاز بما يسمونهم ملوك النوبة : الكنداكة ، بعانخى ، تهراقا بل قالوا موسى وهاجر منهم فهل تريد ان يزوجوك ، اخير ليك ترجع لعشك وإلى حضن ناسك الدافئ والمرة ياها المرة كان من الشمال او الجنوب او الشرق او الغرب او أى مكان المهم تكون الهدية الرضية الحافظة لنفسها والمؤتمن على عرض زوجها والباقى كله وسخ دنيا .