سياسية

الوطني يعلن الترحيب بـ”عودة” المهدي


اعلن مساعد الرئيس السوداني، إبراهيم محمود، نائب رئيس الحزب الحاكم “المؤتمر الوطني”، ترحيب حزبه بعودة رئيس حزب الأمة، الصادق المهدي، ومشاركته في العملية السياسية خلال أيام، وقال إنه ما زال مرحباً بعودة الممانعين للمساهمة في استقرار ونهضة البلاد .

وقال محمود خلال لقائه، الإثنين، المكتب التنفيذي لأمانة الشباب بحزب المؤتمر الوطني، إن البلاد ستشهد تطورات كبيرة على المستوى السياسي والاقتصادي والأمني، الذي يتوقع من الشباب أن يكون حجر الزاوية في قيادة حملة للاستفادة من مردود رفع العقوبات الاقتصادية في التوعية السياسية والاقتصادية .

وقال إن إدانة المجتمع الدولي لاستخدام الشأن الإنساني من قبل الحركة الشعبية لتحقيق أهداف سياسية، تزيد البلاد قوة وتساعدها في المضي في تحقيق التوافق السياسي والعمل على إتاحة الحريات .

وفي السياق دعا أمين الشباب بالمؤتمر الوطني، عصام محمد عبدالله، إتاحة المساحات الأكبر للشباب في المشاركة السياسية وقيادة المؤسسات المختلفة .

وأشار عبدالله إلى انفتاح تلك المشاركات على جميع أبناء السودان وليس حكراً على شباب المؤتمر الوطني، مشيراً إلى ضرورة زيادة فرص تعليم الشباب للتوافق مع حاجة السوق والمجتمع والدولة .

شبكة الشروق