زواج سوداناس

من السكاكين للحشرات الميتة والهياكل العظمية… أغرب أشياء يهوى المشاهير تجميعها



شارك الموضوع :

لكلّ واحد منا هواياته الخاصة والمحدودة بسبب المال أو المساحة ولكن هل تساءلت يوما عن هوس المشاهير بجمع الأشياء الغريبة؟ فيما يلي الإجابات وفقا لموقع “ذا ريشست”:

تعشق الممثلة ريز ويذرسبون جمع الأنسجة القديمة المغزولة من ألياف الكتان، كما تستمتع بالطهي والمشي وزيارة جزر البهاما في وقت الفراغ.

يحب الممثل جوني ديب جمع الأشياء مخيفة مثل الهياكل العظمية للحيوانات والبق ودمى الباربي! في إحدى المقابلات الصحفية، اعترف ديب أنه يستخدم دمى الباربي من أجل اختبار أصوات الشخصيات في الأفلام.

بدأ توم هانكس بجمع الآلات الكاتبة في عام 1970 ولديه حوالي 200 آلة. أخذ الممثل معه في جولة تسويق فيلم Larry Crowne عام 2011 الآلة الكاتبة “كورونا” التي انتشرت صورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تهوى الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز جمع شماعات المعاطف وتملك أكثر من 500 نوع شماعة غير معدنية في مجموعتها واسعة. وفي مقابلة مع مجلة هاربر بازار، قالت الممثلة أنها تحب ارتداء ثياب المصممين العالميين مثل جورجيو أرماني ودولتشي آند غابانا وكارل لاغرفيلد وجون غاليانو، وبالتالي فهي لا تجب وضع هذه الملابس الثمينة

يعشق الممثل الكوميدي بن ستيلر سلسلة ستار تريك ويقوم بجمع التذكارات المتعلقة بالبرنامج. في حفل توزيع جوائز الأوسكار، كشف الممثل أنه حصل على زوج من أذني سبوك موقعتين من ليونارد نيموي. ظهر ستيلر في حلقة تكريمية للبرنامج Star Trek: 30 Years and Beyond، كما أطلق على شركته للإنتاج اسم Red Hour مشيرا إلى احدى الحلقات الأصلية بعنوان “عودة Archons”.

شغف عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر السري هو جمع الحشرات، ومنزلها مليء بالزواحف الميتة وصور الحشرات المخيفة. لديها قطعة فنية في غرفة المعيشة لها مصنوعة بأجزاء الحشرات. كشفت أن مجموعة ملابس التريكو الخاصة بها في عام 2011 كانت مستوحاة من العناكب.

المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي هو أسطورة هوليوود الحية. عندما لا يقوم بصناعة الأفلام، يهوى جمع ملصقات الأفلام الكلاسيكية لسنوات عديدة ومجموعته مؤثرة لدرجة أنه تمّ عرضها في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك. ردّت هذه المجموعة الإعتبار للفنانين الذين صمموا ملصقات الأفلام الكلاسيكية.

كشفت الممثلة أماندا سيفريد في برنامج كونان على محطة TBS أنها تحب جمع الحيوانات المحنّطة وذلك لأنها تعيش في المدينة ولا تستطيع تربية حيوانات حقيقية. تتضمّن مجموعتها الغريبة حصان وحمار وبومة ومعزة وثعلب وغزال وراكون.

بلغت قيمة مجموعة الممثل نيكولاس كيج للقصص الهزلية حوالي 1.6 مليون دولار، ولكنه اضطر إلى بيعها في مزاد علني بعد مواجهته مشاكل مادية.

قبل أن تصبح الممثلة أنجلينا جولي أما لستة أطفال وسفيرة للنوايا الحسنة كانت امرأة غير عادية، فهي نفس المرأة التي ارتدت زجاجة من دم زوجها السابق حول عنقها. اعترفت أنجلينا أنها تعشق جمع السكاكين وقد أهدتها والدتها أول سكين لها في سن الـ12. تحتفظ جولي بمجموعتها الخاصة في كل زاوية صغيرة من منزلها، كما شجّعت ابنها مادوكس على اعتماد الهواية نفسها.

MBC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *