زواج سوداناس

بالفيديو .. “أمير سعودي” يشتري 80 بطاقة طيران لصقوره



شارك الموضوع :

من المعروف أنَ تربية الصقور تتطلب مبالغ طائلة، لكن أن يحجز أحد مربي الصقور 80 تذكرة على طائرة لصقوره، أمر فريد من نوعه. إذ انتشرت صورة تظهر مجموعة من الصقور تحتل سلسلة المقاعد الوسطى في طائرة.

تعد هواية تربية الصقور إحدى الهوايات التقليدية في منطقة الخليج. إذ تباع بعض الصقور بمبالغ خيالية. فيما يسعى مربوها إلى الاعتناء بها وتوفير أفضل الظروف لها ، في سكنها أو خلال نقلها. وهذا ما دفع على ما يبدو أحد محبيها إلى شراء العديد من بطاقات السفر بالطيران لها فقط لكي يتم نقلها عبر الطائرة.

ونشر شخص اسمه “لينسو” في موقع “ريدديت” صورة من داخل طائرة قال إنه حصل عليها من صديق الطيار. وذكر لينسو أن “أمير سعودي اشترى 80 بطاقة سفر بالطيران خاصة لصقوره”. لكن لم يتم التأكد من هذه الإدعاءات.

وكان موقع يوتيوب قد نشر فيديو قبل عامين تظهر فيه مجموعة من الصقور على متن طائرة. ومن غير المعلوم إن كانت الصقور هي نفسها التي حلقت على متن الطئرة أم لا.

فيما ذكر موقع مجلة “شتيرن” الألمانية أن عدد الصقور التي يمكن نقلها عبر الطائرة محدد. ولا يمكن نقل عدد كبير مثل الذي ظاهر في الصورة في البطاقات من الفئة الاقتصادية. ونقل الموقع عن الخطوط الجوية القطرية قولها إنه مسموح بنقل 6 صقور فقط في الفئة الاقتصادية من بطاقات السفر. فيما تتبع شركة الإتحاد الإماراتية ضوابط متشددة بما يخص نقل الحيوانات في الطائرة، نقلا عن “شتيرن”. ولذلك لا يعرف كيف تمت الموافقة لنقل مجموعة كبيرة من الصقور يصل عددها إلى 80 صقرا في هذه الطائرة. ويعتقد أنها نقلت عبر بطاقات السفر في الدرجة الأولى

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *