زواج سوداناس

النقي: (لا للاستهتار يا لاعبي الهلال)..!



شارك الموضوع :

ينهي فريق الهلال العاصمي لكرة القدم راحته السلبية التي حصل عليها أمس، بالعودة إلى ملعبه مساء اليوم لبداية البرنامج الإعدادي الخاص بمباراته المحتملة أمام الهلال الأبيض السبت المقبل في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، على أن تسبق ذلك تدريبات سباحة في الفترة الصباحية، ويتواصل البرنامج مساء غد الخميس، فيما ينقل بطل الثنائية عملياته إلى عروس الرمال بولاية شمال كردفان بعد غد الجمعة. ومن ناحيته امتدح كابتن عمر النقي، رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال العاصمي مردود لاعبيه في المباراة التي جرت أمس الأول أمام الرابطة كوستي برسم الجولة الثانية للدوري السوداني الممتاز.. لعبنا بشكل جيد..

وضعنا يدنا على أجواء المناسبة وسيطرنا بالكامل في الحصة الأولى، وتمكنا من هز الشباك أربع مرات خلال الحصة الأولى، وهذا يؤكد أن فريقنا يمضي في الإتجاه الصحيح في طريقه للحفاظ على تاج البطولة. إلى ذلك رفض النقي وصف ما حدث لفريقه في الحصة الثانية بالتراجع البدني: «لا يمكن القول إن فريقنا تراجع بدنياً، بالعكس لاعبينا كانوا في مستوى عال من الناحية البدنية، بدليل أنهم قدموا جيداً وسيطروا على المباراة، ولكن المبرر لما حدث بالضبط هو تراخي اللاعبين بعد ضمان نتيجة الفوز إثر التقدم بأربعة أهداف بعد مرور نصف ساعة فقط من زمن المواجهة». وأضاف: «التراخي شيء غير جيد، وكرة القدم ليست فيها ضمانات ولا تعرف المستحيل.. بالعكس عندما تفوز عليك السعي لمزيد من بسط السيطرة وزيادة غلة الأهداف».

وأشار رئيس القطاع الرياضي إلى استعانة الإطار الفني بلاعبين من بنك الاحتياط على غرار سموأل ميرغني ويوسف أبوستة، ضمن سياسته الرامية لاتاحة الفرصة للجميع لخلق البدائل اللازمة وانصهار البدلاء مع المجموعة.

من ناحية ثانية ذكر النقي أن فريقه لا يخشى الهلال الأبيض في الجولة الثالثة السبت المقبل، بقدرما يولي المناسبة أهميتها وقيمتها، على أساس أنها مع فريق كبير ومحترم يستحق لك احترام، ونتائجه في الجولتين الأولى والثانية ليست معياراً لوزنه كونه من العيار الثقيل.. إنه فريق كبير ويحظى باهتمام والي ولاية شمال كردفان مولانا أحمد محمد هارون، وتسنده قاعدة جماهيرية عريضة ويتوافر على لاعبين على أعلى مستوى ويشارك بكأس الإتحاد الأفريقي «الكونفدرالية، وله عديد الدوافع، لذا نحن متحسبون جيداً لمقارعته».

هذا وذكر النقي أن ناديه يستصحب مبارياته المحتملة بدوري أبطال أفريقيا، ويستند إلى مواجهات الدوري السوداني كبرنامج اعدادي جيد للاستحقاقات القارية.

الخرطوم: القلع عثمان
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *