زواج سوداناس

أبل تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية ضد قرار ترامب بحظر الهجرة



شارك الموضوع :

كشف تقرير حديث من موقع CNN الأمريكى عن أن أبل يمكن أن تكون الشركة التكنولوجيا الكبيرة التالية التى تتخذ إجراءات قانونية ضد قرار حظر الهجرة الذى اتخذه الرئيس الأمريكى “دونالد ترامب” خلال الأيام الماضية، إذا قال الرئيس التنفيذى للشركة “تيم كوك” فى مقابلة مع صحيفة “وول ستريت جورنال” إن أبل تدرس حاليا الخيارات القانونية بشأن قرارات ترامب التنفيذية، التى أثرت على مئات من موظفيها.

ولم يتحدث “كوك” عن أى تفاصيل حول ما هو النهج الذى ستتخذه أبل بالضبط، ولكن من المتوقع أن يتجه الفريق القانونى للشركة الأمريكية العملاقة للمحكمة لرفض قرارات “ترامب” خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتى هذه التصريحات القوية بعد التحركات التى قامت بها كل من “أمازون” وExpedia تجاه اتخاذ خطوات قانونية من أجل وقف قرار حظر الهجرة الذى يؤثر على اللاجئين والمواطنين من سبعة بلدان ذات أغلبية مسلمة.

يذكر أن أبل واحدة من عدة شركات تكنولوجية عملاقة التى أعلنت موقفها المعادى ضد قرار الحظر، الذى تسبب فى حالة من الفوضى والارتباك فى جميع أنحاء العالم وأثار احتجاجات فى المطارات.

وسبق وعلق “تيم كوك” عن هذا القرار بأن “آبل لا وجود لها من دون الهجرة”، وقال لصحيفة وول ستريت جورنال انه قام بإجراء اتصال بقيادات داخل البيت الأبيض فى محاولة لإقناعهم بإلغاء هذا الأمر.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *