زواج سوداناس

“تويتر” يختبر ميزة عرض عدد مشاهدات الفيديو



شارك الموضوع :

لاحظ بعض مستخدمي موقع “تويتر” ظهور عدد مشاهدات فيديو معيّن إلى جانب المؤقّت المعتاد على حساباتهم الشخصية، اليوم الأربعاء.

وأكد متحدّث باسم “تويتر” شروع الشركة في اختبار ميزة لقياس عدد مشاهدات فيديو معين على الموقع، وفق ما أفاد موقع “ماشابل” المتخصص بالأمور التقنية، اليوم.

وقال المتحدث إن “الطلب على الفيديو يتزايد على تويتر”، لذا “تعمل الشركة باستمرار على اختبار ميزات جديدة، لتوفير تجربة فيديو غنية على الموقع”.

وأفاد بأن “عدد المشاهدات يعدّ دلالة مفيدة على مستوى شعبية فيديو معين”، مضيفاً “نحن نكتشف هذه الميزة، للمساعدة على تقديم محتوى أفضل”.

وأشار موقع “ماشابل” إلى أن الميزة الجديدة قد تضاف إلى القسم المستحدث أخيراً في الموقع “اكتشف” Explore. وكانت “تويتر” قد بدأت باختبار طريقة عرض الفيديو على الموقع، كجزء من عملية تغيير واسعة في الشكل، خاصة الفيديو المباشر “تويتر لايف”.

يُذكر أن مسألة كيفية احتساب عدد المشاهدات لا يزال مثيراً للجدل، إذ أعلنت “تويتر”، سابقاً، للمعلنين عن احتساب مشاهدة معينة إذا استمرّت لثانيتين أو ثلاث ثوان على الأقلّ.

أما في الميزة الجديدة، فقد أشار المتحدث باسم الشركة إلى أنها ستحتسب عدد المشاهدات استناداً إلى مبدأ “مجلس تقييم الإعلام”، أي تحتسب المشاهدة بعد تجاوز ثانيتين من تشغيل الفيديو.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *