زواج سوداناس

تفاقُم الصِّراع في الاتحادي بين جناحي بلال وإشراقة



شارك الموضوع :

أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة الأمين العام المكلف ووزير الإعلام د. أحمد بلال عثمان عن عقد اجتماع للجنة المركزية في الثامن عشر من شهر فبراير الجاري فيما هاجم المتحدث باسم تيار الإصلاح والتغيير بالحزب الاتحادي خالد الفحل دعوة الاجتماع.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحزب محمد الشيخ في تصريح لـ(الصيحة) إن الاجتماع سيعقد وفقاً لما هو مخطَّط له في منتصف هذا الشهر عقب أخذ الموافقة من قبل رئاسة مسجل شؤون الأحزاب بذلك ومخاطبة الأمين العام د. أحمد بلال بالأمر، مشيرا الى ان الاجتماع سيكون نقطة فارقة في تاريخ الحزب والتحوُّل فيه المرحلة المقبلة سعياً لبنائه تظيمياً وسياسياً لصالح الدولة والاتحاديين.
وفي المقابل قال خالد الفحل لـ(الصيحة) إن اجتماع اللجنة المركزية سيُقام وفقاً للقرار الصادر من مجلس الأحزاب بتاريخ 12 يناير الماضي والذي حدَّد 21 يوماً فقط لانعقاد اجتماع اللجنة المركزية وبناءً عليه فقد تمت دعوة للاجتماع استناداً على ما ورد، مؤكداً أن المجموعة السياسية التي أنشأت مؤخراً تمثل مؤسسات حقيقية للحزب بعدما فشل الأمين العام السابق د. جلال الدقير ونائبه وقتها د. أحمد بلال بتكوينها، فضلاً عن مساعي الأمين العام المكلف حالياً في إقصاء أعضاء اللجنة المركزية- على حد تعبيره

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *