زواج سوداناس

السودان يرغب في استقطاب مزيد من المستثمرين السعوديين


خريطة السودان الاخضر

شارك الموضوع :

أكد وزير الدولة بوزارة الاستثمار السودانية أسامة فيصل، المشرف على الاستثمارات السعودية، جهود وزارته في إزالة المعوقات والتحديات كافة التي تواجهها، بالشكل الذي يؤدي لاستقطاب المزيد من المستثمرين والشركات السعودية لاستثمار في السودان.

ولفت فيصل، خلال لقائه، الخميس، سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم، جعفر علي بن حسين، إلى خطط الوزارة في طرح دراسات لمشروعات استثمارية جاهزة للمستثمرين السعوديين، مؤكداً أهمية التنسيق المشترك لدفع الاستثمارات السعودية بالسودان.

وقال إن الاستثمارات السعودية بالسودان عكست عمق العلاقات الثنائية، وإن تطورها يخدم المصالح الاقتصادية المشتركة، واصفاً إياها بالاستثمارات الكبيرة والناجحة، مبيناً أن افتتاح مركز رجال الأعمال بمباني السفارة يعد خطوة متقدمة تقوي من التنسيق المشترك.

من جهته، أكد السفير السعودي تطلعهم إلى مزيد من التعاون مع والتنسيق المشترك لتقديم كافة الخدمات المتميزة للمستثمرين، مشيداً بجهود الوزارة في تطوير بيئة ومناخ الاستثمار، وحرصها على معالجة التحديات التي تواجه الاستثمارات السعودية بالسودان.

وعبَّر عن تفاؤله بأن تشهد المرحلة القادمة تدفقات استثمارية جديدة للسودان، لما يتميز به من إمكانات ضخمة، خاصة في القطاع الزراعي.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *