زواج سوداناس

القنصل السوداني في الاسكندرية: الرئيس السيسي يحرص على العلاقات الودية مع السودان



شارك الموضوع :

أكد السفير محمد الصغيرون الشيخ قنصل عام السودان بالإسكندرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على العلاقات الودية والجيدة بين دولتي مصر والسودان، خاصة عقب زيارته الأخيرة إلى السودان، والتي أكد من خلالها على متانة العلاقة التاريخية.

وأشار إلى أن مصر والسودان يربطهما مصير مشترك وأمن قومي واحد، والعلاقات الاقتصادية والوطنية، جاء ذلك خلال كلمته في احتفالية القنصلية السودانية بعيد الاستقلال السوداني في ذكراه ال 61، بحضور اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، واللواء عادل عشماوى، رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، وعدد من الشخصيات العامة والسياسية وابناء الجالية السودانية.

وأضاف القنصل السوداني: “”للمرة الأولى نرى المصريين والسودانيين يغنون سويًا على خشبة المسرح، ويتزامن هذا العام مع احتفالات المصريين بالتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا”.

وقد قام بتكريم عدد من الحضور من بينهم اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية واللواء رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية والدكتور إسماعيل سراج الدين وعدد من ابناء الجالية السودانية.

وتضمن الحفل قراءات شعرية للشاعرة ابتهال محمد مصطفى، والشاعر محمد عبد الباري، كما اشتمل برنامج الحفل أيضًا على فقرة غنائية وطنية للمطرب السوداني صفوت الجيلي، و”أوركسترا أصله شرقي”.

دينا حسن- محمد رجب
الفجر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوداني اصيييل

        العنوان ظاهر من حلايب علاقات تقوم علي احتلال جزء من ارض السودان واسخدامها ككرت ضغط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *