زواج سوداناس

برشلونة سيحاول خطف نجم مدريدي مجاناً



شارك الموضوع :

تأزّم موقف إيسكو مع إدارة ريال مدريد لعدم التوصل لاتفاق حول تجديد العقد مما أغرى الغريم اللدود برشلونة للحصول على خدمات لاعب وسط منتخب إسبانيا الموهوب “مجاناً” بعد انتهاء عقده.

وينتهي عقد إيسكو في 2018 ويحق لبرشلونة التفاوض رسمياً مع اللاعب الأندلسي قبل ستة أشهر على انتهاء العقد كما ذكرت صحيفة (أس) المدريدية.

وأعادت الصحيفة للأذهان ما فعله برشلونة مع لويس إنريكي اللاعب السابق للريال حين نجح في التعاقد معه مجاناً في موسم 1996-1997 في إحدى الحلقات المثيرة للجدل في مسلسل انتقالات اللاعبين بين الغريمين.

ويرغب إيسكو في الاستمرار مع “الميرينغي” لكنه لا يعرف دوره مع الفريق منذ انضم إليه واقتصرت مهامه في أغلب الأحيان على المشاركة كبديل رغم قدرته على صنع الفارق.

ويبدو أسلوب إيسكو متناغما مع أسلوب تيكي تاكا الخاص ببرشلونة وسبق أن تحدث أكثر من لاعب ومسؤول بالبلاوغرانا عن أن إيسكو هو الملائم لبرشلونة من بين جميع لاعبي الريال. لكنه سيغامر بعلاقته بجماهير النادي الملكي إذا وافق على الانتقال لكتالونيا.

لكن إيسكو ليس اللاعب الوحيد الذي تسعى وراءه إدارة النادي الكتالوني حيث جددت الاهتمام بالبرازيلي ماركينيوس نجم باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا في 2019. ويجيد البرازيلي اللعب في أكثر من مركز في الدفاع والوسط ولطالما ارتبط اسمه بالانتقال للبرسا في المواسم الماضية دون جدوى.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *