زواج سوداناس

مورينيو منزعج من عدم فعالية فريقه أمام المرمى



شارك الموضوع :

أعرب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن انزعاجه من عدم فعالية فريقه أمام المرمى، ما جعل مهمته في المنافسة على لقب الدوري المحلي معقدة، داعيا لاعبيه إلى مساندة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بشكل أكبر.
وسجل الأخير 14 هدفا من أصل 33 لفريقه هذا الموسم، وكان العديد منها حاسما، ومنح فريقه 15 نقطة على الأقل في الدوري.

ولم يسجل أي زملاء النجم السويدي أكثر من أربعة أهداف وفشلوا في إيجاد طريقهم نحو مرمى هال سيتي المهدد بالهبوط الأربعاء الماضي، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي الجمعة قبيل مواجهة ليستر سيتي حامل اللقب الأحد “في كل فريق غالبا ما يكون المهاجم هدافا للفريق (…) إلا في حال وجود لاعب آخر ذي حاسة تهديفية مميزة يشغل مركزا آخر، أو وجود لاعب يسجل ستة أو سبعة أهداف من ركلات الجزاء”.

وأضاف متوجها إلى أحد الصحفيين “لكنني أتفهم ماذا تقول وأوافق معك بأننا لا نسجل عددا كافيا من الأهداف، وبأنه يتعين على اللاعبين الذين يشغلون مراكز هجومية أن يسجلوا عددا أكبر من الأهداف”، متابعا “إذا رأيت عدد الأهداف التي سجلناها تكتشف بأنها لا تتناسب مع الصناعة الهجومية التي نقوم بها وعدد اللاعبين الذين يشاركون في العمليات الهجومية”.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في 14 مباراة في الدوري المحلي وتحديدا منذ سقوطه أمام تشلسي أواخر أكتوبر، إلا أنه تعادل في سبع منها بينها الثلاث الأخيرة، ويحتل حاليا المركز السادس بفارق أربع نقاط عن أول المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *