زواج سوداناس

مفاجأة غير متوقعة.. دونالد ترامب يطرد زوجته من البيت الأبيض.. وهذه من ستكون السيدة الأولى



شارك الموضوع :

يبدو أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، مختلفا عن سابقيه من الرؤساء في كثير من الأمور، وحتى المتعلقه بحياته الشخصية، حيث قرر ترامب، أن يعيش في البيت الأبيض وحيدا، وبعيدا عن زوجته ملانيا ترامب، والتي انتقلت للاقامة في نيويورك، بينما من المتوقع أن يعطي الرئيس المثير للجدل ابنته الكبرى والمفضلة لديه إيفانكا، دور السيدة الأولى.

وبحسب مصادر صحفية عالمية فقد غادرت ميلانيا البيت الأبيض قبل 12 يوماً عائدة إلى منزلها في نيويورك، ولم تظهر بشكل علني منذ ذلك الوقت، بينما رجح مقربون منها عدم إقامتها مع زوجها، لتكون قريبة من ابنها الوحيد بارون (10 سنوات) بمدرسته في نيويورك.

بينما كشفت مجلة يو أس الأسبوعية يوم الاربعاء 1 فبراير، عن مصدر من داخل العائلة الرئاسية قوله، إن ملانيا ربما لا تنتقل إلى البيت الأبيض حتى بعد انتهاء السنة الدراسية في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي يؤكد اتجاه ترامب عن ابعادها عن دور السيدة الأولى.

ومن جانبهال اشارت قناة “سي ان ان” في تقرير نشرته يوم الاربعاء عن غياب السيدة الأولى، ملمحة إلى أن إيفانكا الابنة المفضلة لوالدها قد تلعب دور السيدة الأولى، مشيرة في هذا الإطار إلى أن الأب اختار أن ترافقه ابنته في رحلة هذا الأسبوع على الطائرة الرئاسية بدلاً من زوجته.

والجدير بالذكر أن إيفانكا التي انتقلت إلى العيش في واشنطن مع زوجها جاريد كوشنر الذي عيّنه ترامب كبير مستشاري البيت الأبيض، نفت في مقابلة تلفزيونية بعد يوم من تنصيب والدها، أنها ستلعب دور السيدة الأولى، وقالت: إن ملانيا هي السيدة الأولى وهي رائعة وذكية ولديها الكثير من الأشياء المهمة التي ستعمل على إنجازها.

ومن المعروف أن الرئيس الأمريكي ترامب، لديه ابنان وبنت من زواجه الأول، وابنة واحدة من زواجه الثاني، وابن من ملانيا التي اقترن بها عام 2005، وهي مهاجرة من سلوفينيا.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ست النفر

        اقعد انت في مروي دي ازرع البصل
        لمن تلقى الناس خلو الأرض وهاجروا المريخ
        مالك ومالها بت عمك ؟
        أبوها نسيبكم ؟

        الرد
      2. 2
        مراقب

        شايف في واحدة من الفراعنة إسمها إيسيت نفر علاقتك بيها شنو؟ واضح إنها حبوبتك وعمتي يبدو إن إسم ست النفر تحريف لي إيسيت نفر ونفر تعني بلغة البجا المرأة ونفر تيتي تعني المرأة الجميلة ونفر تاري كله بلغتنا البجاوية والتي هي الفرعونية الأم.
        على العموم ترامب حر في بيتو وهي حرة وهم متفقين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *