جرائم وحوادث

القبض على موظف بالضرائب بتهمة الرشوة


تمكن تيم من جهاز الأمن من القبض على موظف بالضرائب وآخر بتهمة تقاضي الرشوة، مقابل تخفيض ضرائب بعض الجهات الواقعة تحت نطاق عملهم، حيث دون جهاز الأمن بلاغاً فى مواجهة متهمين بنيابة أمن الدولة، أفاد فيه بأن المتهم الأول موظف بالضرائب والثاني وهو منتحل صة موظف تم القبض عليهما متلبسان باستلامها مبلغ (500) جنيه من مصنع لتجميع وصيانة الركشات والمواتر مقابل تخفيض رسوم الضرائب على المصنع، وعدم دفعه الغرامات المفروضة عليه، تم فتح بلاغ ضدهما تحت مواد جنائية تتعلق بخيانة الأمانة والرشوة وانتحال صفة الموظف العام، وتم توقيفهم علي ذمة القضية.

صحيفة آخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. للاسف الموظفين اغلبهم صاروا يقبضون الرشاوى حتى يقضوا امور العباد وهى للاسف صارت مرضه وصارت مثل الوباء والقضاء عليها يتطلب ناس نزيهين مثل هؤلاء من جهاز الامن حتى يتمكنوا من القضاء على هذا الوباء الذى استشرى بين الموظفين وكثير من السؤولين ونسأل الله ان يطهر بلادنا من هذا البلاء الذى عطل امور البلاد والعباد .

  2. لازم يكون في جهاز متخصص لمكافحة الرشوة داخل جميع الاجهزة الحكومية لان الرشوة اصبحت عامة في كل اجهزة الدولة ولا يكفي ان تلقي القبض على اثنين او ثلاثة فمن يقبضون الرشاوي يصل عددهم لمئات الالاف وربما اكثر داخل اجهزة الحكومة ويجب العمل لمكافحة الرشوة عن طريق الكمائن حتى لا يكون اي مرتشي فيهم امن على نفسه وكذلك يجب تشديد العقوبات القانونية .