زواج سوداناس

والي شمال دارفور: قيام نفير شامل لإعادة إعمار ما دمرته الحرب



شارك الموضوع :

أعلن والي ولاية شمال دارفور “عبد الواحد يوسف إبراهيم” قيام نفير شامل خلال المرحلة القادمة، لإعادة إعمار ما دمرته الحرب بالولاية، مؤكداً اهتمام حكومته بتوفير الخدمات والبنيات لمناسبة للعاملين بكافة المرافق الخدمية بالولايات؛ حتى يتمكنوا من القيام بدورهم كاملاً .
ودعا الوالي – لدى مخاطبته أمس (الجمعة) الاحتفال الذي نظمته وزارة الشؤون الاجتماعية بالولاية بمناسبة انتقالها إلى مقرها الجديد – إلى الاهتمام بالعنصر البشري من حيث الرضا والولاء الوظيفي، باعتبار أن العنصر البشري هو قاعدة الإدارة الناجحة ومنحها للانطلاق في مسيرة التنمية والتطور.
وأضاف “إبراهيم” أن وزارة الشؤون الاجتماعية هي وزارة مجتمع بالدرجة الأولى وهي المنوط بها قيادة التغيير المطلوب في كافة الاتجاهات، مؤكداً سعيه لتذليل كافة الصعاب التي تواجه الوزارة لتقوم بدورها كاملاً، معلناً أن الولاية بصدد تنفيذ حزمة من المشروعات التنموية الكبيرة والطموحة هذا العام.
وأشاد والي شمال دارفور بصمود الأجهزة الأمنية وجهدها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار خلال المرحلة السابقة، والسعي لعقد حوارات مجتمعية واسعة خلال الفترة القادمة للوصول إلى التصالحات الكاملة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *