زواج سوداناس

هاكر يُثير غضب عاشقي “Playstation” ولعبة فيفا!



شارك الموضوع :

أثار هاكر قام باختراق شبكة “بي إس إن” الخاصة بلعبة “PlayStation”، غضبا كبيرا حول العالم، بسبب تعطيله حسابات الملايين من اللاعبين الذين كانوا يمارسون لعبة كرة القدم الشهيرة “فيفا”، وقام بتعكير الأجواء على اللاعبين.

وتعرّضت الشبكة الإلكترونية الخاصة بـ”PlayStation” للتعطيل بسبب اختراق الهاكر، حيثُ عانى اللاعبون من مشكلة في دخول حسابتهم الخاصة “PSN” الخاصة باللعبة، خصوصاً “فيفا 17” أشهر لعبة كرة قدم في العالم.

وتلقى اللاعبون الذين حاولوا فتح حساباتهم الإلكترونية “PSN” الرسالة التالية: “Error code (WS-37432-9)”، وعجزوا بالتالي عن دخول الحسابات الخاصة واللعب، في وقت لم تؤكد شركة “Sony” الوقت المستغرق لحل المشكلة.

وبحسب التقارير المرسَلة إلى الشركة، فإن النسبة الأكبر من المتضررين من هذا الاختراق الإلكتروني كانت في بريطانيا وأوروبا وأجزاء من أميركا. وأشارت شركة “SONY” إلى أن معظم الحسابات تعطلت ولا يمكن للمستخدمين اللعب عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي.

وفي وقت لم تؤكد الشركة سبب الاختراق أو هوية المخترِق للشبكة الإلكترونية، إلا أن حسابا يُدعى “LizardSquad” أعلن، في تغريدة، مسؤوليته عن الهجوم الإلكتروني، إلا أن هذا الحساب يبقى غير موثوق ولا يمكن تأكيده.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *