زواج سوداناس

والي الخرطوم يوجه بالإبلاغ عن الأسر الفقيرة والاطمئنان على عدم وجود جوعى



شارك الموضوع :

وجه والي ولاية الخرطوم ورئيس المؤتمر الوطني بالولاية الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، قيادات الحزب المحلية ولجان الزكاة واللجان المجتمعية بالإبلاغ عن أية اسرة فقيرة.

وقال الوالي في المؤتمر التنشيطي للحزب بالخرطوم أمس، إن الهدف من انعقاد المؤتمرات القاعدية هو الاطمئنان على الا يكون بيننا جائع او تلميذ دون وجبة افطار، ونبه الى ان للولاية برنامج وصفه بالناجح لتحويل اية أسرة فقيرة الى أسرة منتجة. وأضاف الوالي حسب تعميم صحفي (وفرنا من خلال ذلك البرنامج في العام 2016م 120 ألف فرصة عمل، ونستهدف خلال العام الحالي 125ألف فرصة جديدة)، ودعا القيادات المحلية واللجان المجتمعية ولجان الزكاة إلى الإبلاغ عن أية اسرة فقيرة، وطالب بالاهتمام بالاسر المتعففة.

في سياق متصل اشتكى عدد من الصحفيين المكلفين من صحفهم بتغطية فعاليات وأنشطة المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم، من سياسة الحزب بالولاية تجاههم لتعمده اتباع أسلوب التعتيم وعدم دعوة الصحفيين لتغطية أنشطته المفتوحة، بالإضافة إلى اعتماد الحزب على صحفيين محددين لتغطية أنشطته.

الخرطوم: سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كبريت

        توضيح حتي لايفهم ناس قريغتي راحت بأن هذا الكلام يعنيهم بحيث الوالي رئيس الحزب بالخرطوم يقصد بأن لايكون هنالك جائع او طالب محروم من الدراسة وهو ينتمي إلي الحزب لأن ذلك لايجوز بحيث اهل الحزب يكنزون المال والذهب ولايصح ان يبات شخص ينتمي لهذا الحزب جوعاناً
        عشان كده حصلو وانضمو لهذا الحزب عشان تاني ماتنومو وانتم جيعانين ويجيكم صحن الفول وانتم حلامانين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *