زواج سوداناس

“أوبر” تحذف صاحب دعوى حرق القرآن من قائمة سائقيها



شارك الموضوع :

ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن شركة “أوبر” لنقل الركاب، أوقفت القس الأمريكى تيرى جونز، صاحب دعوى حرق القرآن الكريم عام 2010، عن العمل بها كسائق، بعد التعرف على هويته.

وبحسب تقرير للصحيفة، اليوم الأحد، فإنه بعد استفسارات من الصحيفة نفسها، علقت شركة “أوبر”، القس تيرى جونز عن العمل، للتحقيق فى حسابه ونشاطه فى الشركة تحديدًا، بينما أقر القس المتطرف بأنه كان يشارك وجهات نظره المتشددة تجاه المسلمين مع الركاب، ويحمل بندقيته الخاصة للدفاع عن النفس، وهو ما ينتهك سياسة حظر الأسلحة النارية خلال ساعات العمل فى الشركة.

وعلمت الصحيفة، بعمل “جونز” كسائق مع شركة “أوبر”، بعد أن تعرف عليه راكب وأبلغ بذلك، وقال “جونز” إن شركة “أوبر” لم تتحقق من ماضيه عندما سعى للعمل معها فى وقت سابق من العام، مضيفًا: “إذا كنت تقوم بإيصال الناس فى أماكن عديدة، فإنه لا يضر أن يكون هناك وسيلة للدفاع عن النفس”.

فى هذا الإطار، قالت المتحدثة باسم شركة “أوبر”، فى بيان صادر عن الشركة أمس السبت: “كما يظهر جليًّا فى المبادئ التوجيهية لشركة أوبر، فنحن نحافظ على سياسة عدم التسامح مطلقًا مع التمييز، نحن نتوقع من جميع السائقين والركاب أن يعاملوا بعضهم البعض باحترام، وليس أقل، لقد قمنا بإزالة السائق من قائمتنا ونبحث فى الأمر”.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *