زواج سوداناس

اتحاد الطلاب يطلق برنامج التفوق الأكاديمي للممتحنين



شارك الموضوع :

علن رئيس الاتحاد العام لطلاب السودانيين، المهندس مصعب محمد عثمان، انطلاق برنامج التفوق الأكاديمي للطلاب الممتحنين في شهادتي الأساس والثانوي، في صورته المتقدمة من الإسناد الأكاديمي، وذلك في إطار المسؤولية العلمية للاتحاد تجاه الطلاب.
وكانت الإدارة العامة للامتحانات والتقويم بوزارة التربية والتعليم السودانية، قد أصدرت جدول امتحانات الشهادة السودانية الثانوية الأكاديمية والفنية، التي ستبدأ الاثنين 20 مارس المقبل، وتستمر حتى الأول من أبريل.

وقال عثمان لــ (الشروق)، إن الاتحاد درج على إقامة البرنامج المشار إليه سنوياً، مساهمةً من الاتحاد والمحافظة على مستوى الولاية الأكاديمي، ورفع العبء عن كاهل الأسر، في ما يختص بالدروس الخصوصية.

وأكد استهدافهم في هذا البرنامج لكل طلاب ولاية الخرطوم. وأشار إلى أنهم بدأوا هذه المرحلة عبر مسارات منها المسار المباشر بابتعاث الأساتذة الممزين من المركز إلى الولايات في المدارس والمحليات.

وأضاف عثمان “المسار الآخر هو المسار الفضائي عبر عقد الشراكات مع القنوات الفضائية”، حاثاً الطلاب على تنظيم أوقات مذاكرة الدروس والراحة والتغذية، والتركيز على كتب المناهج الدراسية المقررة عليهم.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *