زواج سوداناس

أجنبيات “ يتأرجحْنَ” في الشارع العام



شارك الموضوع :

قضت محكمة جنايات بلدية أركويت شرق الخرطوم برئاسة القاضي طلال عبد الله محمد بتوقيع عقوبة الغرامة المالية قدرها (900) جنيه، في مواجهة ( 3) مدانات أجانب بشرب الخمر في الشارع العام، وأمرت المحكمة بإبادة المعروضات (مريسة)، فيما أوقعت السجن شهراً كعقوبة بديلة في حالة عدم دفع الغرامة .

وتعود التفاصيل إلى أن شرطة أمن المجتمع ضبطت المدانات يشربن الخمر في الشارع العام، وتزامن ذلك مع مرورعربة شرطة أمن المجتمع، وتم إقتيادهن إلى قسم الشرطة، ودون في مواجهتن بلاغات منفصلة تحت المادة (87) من القانون الجنائي المتعلقة بالسكر.

الخرطوم : شيرين أبو بكر
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        كبريت

        الحكاية شنو كل بعد يوم قصة في اركويت هل تحولت إلي باريس وتغيير مجتمعها الذي كان يوصف بالطبقة الاروستقراطية قبل ان تاتي المنشية والمعمورة والرياض والامارات هل اصبح الجميع في طبقة الفقر ……..!!!
        الله يستر من اجانب المنشية والامارات مايمشو في الشارع ملط

        الرد
      2. 2
        ست النفر

        الرسول صلى الله عليه وسلم
        سكن جوار اليهود في المدينة
        وكان اليهود يفعلون الكبائر كلها صغيرها وكبيرها
        خلاصة القول :
        انت بدل تجيبهم وتضربهم
        ادعوهم الي الإسلام
        وجادلهم بالتي هي احسن

        الرد
      3. 3
        التقدم وثقافة السخافة

        اجنبيات ومريسة يعني باختصار جنوبيات – وعند الجنوبيات المريسة دي ياجماعة ما سكر ( بفتح السين) انما مريسة بس وممكن اكل وشراب – الصاح يا حكومة انو الناس دى اكشوهم لي يلدهم يمارسو الحياة الطبيعية بالنسبة ليهم الما بتشبه سلوكنا بدل ما اضيقو علينا ونضيق عليهم وكذلك الحال لكل اجنبي عايز ابرطع هنا زي ما ببرطع هناك ما اخلوه دقيقة – أهل الدار أولي بالرحمة من أؤلاء الذين لم يحترموهم وعلي كل اجنبي احترام عاداتنا أو الرجوع لوطنه لممارسة عاداته ونقول للاجانب بلداً ما بلدك ما تنطلق فيه عريان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *