زواج سوداناس

أزمة في مرتبات العاملين بولاية الجزيرة



شارك الموضوع :

كشف إتحاد عمال ولاية الجزيرة، عن نقص في مرتبات العاملين عن شهر يناير 2017م، وشدد الاتحاد في الوقت ذاته على عدم الصرف الا بعد إكمال النقص.
وأشار الاتحاد في بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه أمس، لمجهودات والي الولاية د. محمد طاهر ايلا ومرابطته المستمرة مع وزارة المالية الاتحادية، بجانب تأكيد الوالي على مقابلة النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق اول ركن بكري حسن صالح، في ذات الخصوص خلال 48 ساعة.

وذكر الاتحاد في بيانه (استبشرنا خيراً بالتعديل الاخير للمرتبات وفق المنظومة الاقتصادية الاخيرة، ولكن تفاجأنا بأن هناك نقصاً فى المرتبات من وزارة المالية الاتحادية)، ولفت الى انه ظل متابعاً للموقف أولاً بأول، ونوه الى عقد عدة اجتماعات مع وزير المالية في ذلك الشأن.

وأضاف البيان ان مجهودات الاتحاد مستمرة، مع اتحاد عام نقابات عمال السودان، وأكد الحرص على الايفاء بكل مستحقات ومتأخرات العاملين من خلال التفاوض، وتابع (قررنا عدم صرف المرتبات الا بعد اكمالها)، وأردف مخاطباً منسوبيه (سنظل نتابع تطبيق المنشورات الخاصة بطبيعة العمل للمعلمين وبدل اللبس ومتأخرات العام 2013م، وسنوافيكم عبر نقابتكم بكافة المستجدات أولاً بأول).

مدني: مزمل صديق
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *