زواج سوداناس

شرطة السودان واثيوبيا تبحثان مكافحة تهريب البشر والمخدرات وترسيم الحدود



شارك الموضوع :

اكدت الشرطة السودانية ونظيرتها الاثيوبية حرصهما على تعزيز التعاون المشترك في كافة القضايا الامنية التي تحقق مصالح الدولتين.
وعقد مدير عام قوات الشرطة الفريق اول شرطة هاشم عثمان الحسين، ومفوض عام الشرطة الفيدرالية الاثيوبية قارديو ريتا تسفاي اجتماعا يوم امس.

وأوضح مدير الادارة العامة للتعاون الدولي برئاسة الشرطة الفريق شرطة عبدالرحمن حسن عبدالرحمن في تصريح لـ (المكتب الصحفي للشرطة) ان الزيارة تأتي في اطار التواصل والتنسيق المستمر بين شرطة البلدين في كافة القضايا المشتركة والمتمثلة في مكافحة التهريب عبر الحدود بأشكاله المختلفة ومن ضمنه تهريب البشر والمخدرات، بجانب القضايا المتصلة بترسيم وتنظيم الحدود، وتبادل الخبرات خاصة في مجال التدريب.

وأشار عبد الرحمن الى عقد مباحثات مشتركة بين الجانبين بهدف النظر في كيفية تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين شرطتي البلدين وإضافة بعض القضايا الهامة المتجددة.

الخرطوم: رابعة ابوحنة
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        معوض محمد

        كل سنة نقرأ ونسمع عن هذا الإجتماع ولم يتم ترسيم الحدود حتي الآن . كلام وكلام وكلام وبس . مافي جدية ، وموضوع الحدود السودانية لايعتبر من الأولويات بالنسبة للحكومة . المحكمة الجنائية وخروج الدول الإفريقية منها هو الأولوية . وبعد ذلك السودان وحدودة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *