زواج سوداناس

تطبيقات توفر لك محادثات آمنة دون تجسس.. حملها الآن



شارك الموضوع :

جلبت التكنولوجيا لنا العديد من المزايا، ومعظمنا لا يمكن أن نتصور حياتنا من دونها، مع ذلك، فإن التكنولوجيا نفسها قد تجعل خصوصياتنا عرضه للجميع، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الاتصالات، حيث يمكن التجسس على المكالمات التي نجريها أو الرسائل التي نقوم بإرسالها من قبل شخص ما ليس لديه نوايا حسنة .

وسنعرض لكم فيما يلي قائمة تضم التطبيقات الأكثر أمانًا ومحافظة على أسرار المستخدمين خلال إرسال الرسائل الخاصة.

تطبيق Telegram

يعد تطبيق Telegram من أكثر تطبيقات المراسلة أمانًا على الإطلاق، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يمتلك العديد من المميزات التي تميزه عن باقي تطبيقات المراسلة العادية ولعل أبرزها، إمكانية الوصول للرسائل من الأجهزة المختلفة، و إرسال الملفات الكبيرة بلا قيود.

تطبيق Gliph

هذا التطبيق من Gliph يتيح لك خيار حذف الرسائل من طرفي المحادثة ويمكنك من إنشاء مجموعات الرسائل آمنة الغير قابلة للتجسس، كما إنه إذا كنت ترغب في الدردشة على الكمبيوتر الخاص بك، وهناك أيضا تطبيق Gliph لسطح المكتب.

أفضل طريقة لإعداد بروفايل على linked In تلفت بها الأنظار

تطبيق Cyphr

تقدم تطبيق Cyphr كافة أنواع الأمن والخصوصية لإرسال رسائل خاصة وآمنة، مثل كافة التطبيقات على قائمتنا، مع درجات عالية من الآمان بين مستخدمي iPhone، كما تعتزم الشركة المبتكرة لتطبيق Cyphr توسيع أسواقها من خلال تقديم تطبيق سطح المكتب.

تطبيق Wickr Me

إن الأشخاص الذين يقومون بالتعامل مع تطبيق Wickr Me، فإنهم يمكنهم بكل سهولة عرض 100 ألف ريال سعودي على من يستطيع اختراق محادثتهم، فمع تطبيق Wickr Me يمكنك تعيين وقت انتهاء الصلاحية لكافة الرسائل المرسلة، وبعد نفاد الوقت، يتم حذف الرسالة، كما أنه هناك وظيفة أنيق أخرى هي “التقطيع”، والتي تمكنك من مسح جميع البيانات من الهاتف الخاص بك بشكل لا رجعة فيه.

هذه الهواتف تقدم أفضل كاميرات السيلفي

تطبيق Viber

على الرغم من أنك قد يفاجأ أن ترى تطبيق Viber هنا، إلا أنه علينا الإعتراف أن هذا التطبيق يعمل جاهدًا خلال الفترة الأخيرة لتكثيف الجهود لبقاء مستخدمينه في أمان، فيتم تشفير كل شيء على تطبيق Viber بما في ذلك النصوص والمكالمات العادية والفيديو والملفات المشتركة.

 

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *