زواج سوداناس

إيفانكا ترامب تدفع ثمن سياسات والدها غاليا



شارك الموضوع :

يبدو أن سياسات الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، التي اتخذها خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في غضب الرأي العام علية، ومن أهمها حظر سفر المسلمين من 7 دول اسلامية الي أمريكا مؤخرا، سوف تؤثر بالسلب عليه وعلى أسرتة أيضا، ليس على الجانب السياسي فقط ولاكن على الجانب الأقتصادي أيضا.

ومن ردود الفعل السلبية على قرارات ترامب العنصرية، هي أن أوقفت سلسلة نوردستورم للملابس بيع منتجات خط أزياء خاص بإيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد انطلاق حملة تدعو لمقاطعة جميع الشركات التي تتعامل مع الرئيس الأمريكي وأسرته.

وبالرغم من هذا لم تعلن شركة نوردستورم صراحة أن حملة المقاطعة هي السبب وراء وقف بيع منتجات إيفانكا ترامب في فروعها، فيما قالت الشركة إن السبب في وقف بيع الملابس التي تحمل هذه العلامة التجارية هو تراجع مبيعاتها، مؤخرا، متابعة: كما هو الحال مع كل ما نشتريه، نتخذ القرارات في كل موسم على حدة. وفي هذه الحالة، قررنا ألا نشتريها.

والجدير بالذكر أن إيفانكا ترامب، التي تعمل مستشارة لوالدها، تحمل رخصة تسمح باستخدام اسمها كعلامة تجارية لمنتجات مثل الأحذية، وحقائب اليد، والملابس، كما تصمم ابنه الرئيس الجديد المجوهرات وتبيعها.

وكانت حملة قد انطلقت على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تطالب بمقاطعة الشركات التي تعمل مع الرئيس الأمريكي وأسرته بهاشتاج( GrabYourWallet#).

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *