زواج سوداناس

هل تورّط عاصي الحلاني في مقتل شاب مصري؟



شارك الموضوع :

فجأة تصدر اسم الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صفحات الفن والحوادث منذ أمس، بعدما تردد اسمه، مرتبطاً بمقتل شاب مصري كان يجلس في أحد الكافيهات بحي مصر الجديدة رفقة خطيبته، لمشاهدة مباراة كرة القدم بين المنتخبين المصري والكاميروني، في نهائي أبطال إفريقيا.

تعود التفاصيل إلى الربط بين اسم عاصي الحلاني وبين ملكيته لهذا ” الكافي شوب”؛ واللافت أن عاصي لم يخرج لينفي كل الأخبار بنفسه، ليضع حدا لما قيل وتردد طيلة ساعات طويلة.

كان قسم شرطة مصر الجديدة تلقى بلاغاً من أحد المستشفيات، يفيد باستقباله شابا مصابا بطعنتين واحدة بالصدر والأخرى بالرئة ومصابا بنزيف وحالته خطرة ولا يمكن استجوابه ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله

ورد مدير أعمال عاصي ماجد الحلاني في تصريحات منسوبة إليه قال فيها إن عاصي لا يمتلك أي كافي في مصر، وليس لديه سوى كافي شوب ومطعم في وطنه لبنان، فيما كذبه كثير من المتابعين، مؤكدين أن المكان مملوك بالفعل لعاصي بمشاركة بعض الشركاء المصريين، ومنهم فنانون مصريون، لكن ليس بشكل معلن.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة تلقى بلاغاً من أحد المستشفيات، يفيد باستقباله شابا مصابا بطعنتين واحدة بالصدر والأخرى بالرئة ومصابا بنزيف وحالته خطرة ولا يمكن استجوابه ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وتبين من التحريات أن الشاب يدعى محمود بيومي، ذهب بالأمس ليشاهد مباراة كرة قدم برفقة خطيبته، وعقب انتهاء المباراة فوجئ الحاضرون بصاحب الكافي شوب يغلق الأبواب لتحصيل ثمن المشروبات، مما أثار استياء الشاب القتيل من سلوك الرجل الذي تعامل مع الحاضرين بشكل غير لائق وتدخل “البودي غارد” الذي طعن الشاب بالمطواة، وفر هاربا وبعد ساعات تم القبض على صاحب الكافي شوب، فيما لا يزال “البودي غارد” هاربا، ولا أحد من رجال الشرطة استطاع التوصل إليه.

من جانب آخر، يواصل المطرب اللبناني التحضيرات لألبومه الجديد المقرر طرحه في شهر مارس القادم، وسيكون من إنتاج شركة روتانا، كما يستعد لتصوير أغنية “أنت حبيب القلب” على طريقة الفيديو كليب.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *