زواج سوداناس

المريخ في مواجهة مثيرة أمام أهلي الجزيرة



شارك الموضوع :

يسعى فريق الكرة بنادي المريخ لمواصلة إنتصاراته في بطولة الدوري الممتاز عندما يستضيف فريق أهلي مدني في الثامنة من مساء اليوم (الثلاثاء) في مباراة ضمن الجولة الثالثة للمنافسة، حيث تم تغيير موعدها لتلعب اليوم بسبب تضاربها مع مشاركة المريخ في بطولة كأس العالم العربي. ويأمل أبناء الفرنسي دييغو غارزيتو لتحقيق أول فوز في البطولة على ملعبهم، ومواصلة السير في سكة النجاح بعد العودة من مباراة حي العرب بورتسودان بالعلامة الكاملة بفضل الهدف الذي أحرزه قلب الدفاع علي جعفر.
وتعتبر مباراة اليوم ثأرية بالنسبة لمدرب المريخ الفرنسي غارزيتو، حيث لن ينسى الهزيمة التي تعرض لها أمام مدرب اهلي مدني الحالي بنتيجة 3/1 في موسم 2015 خلال المباراة التي إستضافها إستاد المناقل. ولعب المريخ مباراتين بالمسابقة هذا الموسم، خسر الأولى من الوافد الجديد الشرطة القضارف خسرها الأحمر بنتيجة 0/1، فيما كسب مباراته الثانية أمام حي العرب بورتسودان بنفس النتيجة.

وستكون المباراة أمام اهلي مدني هي الأخيرة للمريخ قبل مغادرته إلى غينيا الإستوائية فجر بعد غد الخميس لخوض مباراته المرتقبة أمام فريق سوني إيغواليما في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك سيحرص نجوم الفرقة الحمراء على توديع الجماهير بعرض مميز وإحراز إنتصار كبير يطمئن الأنصار قبل الصعود إلى الطائرة والمغادرة إلى مدينة مالابو الغينية لخوض المباراة الإفريقية.

ومن المنتظر أن يدفع الفرنسي دييغو غارزيتو بتشكيلة تضم كل من: جمال سالم، أحمد عبد الله ضفر، كونلي أدونلامي، علي جعفر، رمضان عجب، علاء الدين يوسف، عاشور الأدهم، دايو أوجو، راجي عبد العاطي، بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن. أما الطرف الاخر في المباراة فريق الأهلي مدني فيمتلك 3 نقاط في رصيده حصل عليها بعد فوزه على مريخ الفاشر بأرض الأخير بنتيجة 2/1، فيما لم يظهر سيد الأتيام في الجولة الثانية بإعتبار أنه كان في الراحة. وتسيطر الوجوه الشابة على تشكيلة سيد الأتيام، فيما تتواجد عناصر الخبرة المتمثلة في الثنائي حسن كمال لاعب المريخ السابق ووجدي عبود.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *