زواج سوداناس

اليونيسيف : خطة تشغيلية بـ(5) ملايين دولار لجنوب كردفان



شارك الموضوع :

وقعت حكومة ولاية جنوب كردفان، (الاثنين)، اتفاقية مع اليونيسيف للعمل على خطة تشغيلية للعام 2017م، بأكثر من خمسة ملايين دولار، للعمل في مشاريع الصحة والتعليم والمياه والاحتياجات الإنسانية، ووجهت الوزارات ذات الصلة بمتابعة تنفيذ الخطة على أرض الواقع. ووقع عن جانب الحكومة والي الولاية د. “عيسى آدم أبكر”، فيما وقع عن اليونيسيف مدير القطاع “إبراهيم خليل كونتي”.
وأكد الوالي في تصريحات صحفية، ثقة حكومة الولاية فيما تقوم به اليونيسيف من مشاريع حقيقية، وأشاد بدورها في تقديم الخدمات والمشاريع التنموية، خاصة في جانب التعليم والصحة والمياه وتقديم العون للضعفاء والمساكين.
من جانبه، أكد وزير التربية والتعليم بالولاية د. “بابكر أحمد بابكر”، أن وزارته من أكثر الوزارات استفادة من مشاريع اليونيسيف. وأشار إلى أن خطتها التشغيلية للعام 2017م، تحقق طموحات الولاية والوزارات ذات الصلة بهذا المجال، وتزيد من تقوية نظام التعليم والمياه والصحة والرعاية وحماية الطفل،
وتعضد من ثقافة السلام والاستقرار بمحليات الولاية.
من ناحيته، وصف مدير مكتب اليونيسيف قطاع كردفان “إبراهيم خليل كونتي”، التوقيع بالخطوة المهمة، وقال: إن الخطة عبارة عن أولويات مشاريع الوزارات المعنية. وأعرب عن شكره لحكومة الولاية على تعاونها في إنفاذ الخطة السابقة، وإحكام التنسيق لمواصلة تنفيذ خطة العام الحالي.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *