زواج سوداناس

“مشجع” يقتحم ملعباً ويسجل هدفاً لفريقه وسط غفلة الجميع



شارك الموضوع :

شهدت مباراة ديربي هندوراس، التي جمعت بين فريقي أولمبيا وموتاجوا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري هوندوراس المحلي، حادثة غريبة، حينما اقتحم أحد المشجعين في استاد “تيبورسيو كارياس” أرضية الملعب وسجل هدفاً في نفس الوقت الذي كان فيه فريق أولمبيا يسجل هدفاً في الوقت المبدد من المباراة.

وبعد شوط أول انتهى سلبي النتيجة؛ شهدت الحصة الثانية تسجيل هدفين لصالح موتاجوا الذي كان في طريقه للفوز، بيد أن لاعب فريق أولمبيا تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 93 من زمن المباراة، والتي كانت شاهدة أيضا على اقتحام مشجع أرضية الملعب وتسجيله هدفا في الشباك قبل ثوان قليلة من هدف التعادل لأولمبيا عبر لاعبه، روجر روخاس.

وأربك المشجع لاعبي فريق موتاجوا حيث غافل الجميع ثم دخل الملعب وبدأ يشق طريقه ليسجل هدفا في شباك الفريق، في محاولة منه لمساعدة فريقه المفضل على تسجيل التعادل، وكان ذلك أثناء قيام لاعبي أولمبيا بهجمة انتهت بتسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي موتاجوا.

ولم يجد احتجاج لاعبي موتاجوا نفعا ذلك أن الحكم فاجأ الجميع واحتسب الهدف الذي سجله روجر روخاس رغم وجود “كرتين” في أرضية الملعب، وهو ما لا يسمح به قانون كرة القدم الذي يشير للحكم بإيقاف المباراة فورا والتخلص من الكرة الإضافية.

وتعرض الحكم لانتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام في البلاد بعد نهاية المباراة 2-2، والغريب في الأمر أن المشجع نجح في مسعاه بتسجيل هدف لصالح فريقه المفضل، قبل أن يتمكن من الهرب والعودة للمدرجات وسط عدم انتباه الجميع، بمن فيهم رجال الأمن في الملعب.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *