زواج سوداناس

(نسمة حب).. إحتفال خاص بـ (الفلانتاين)



شارك الموضوع :

على غير العادة في احتفال بعض الشباب بما يسمى بعيد الحب عبر الاحتفالات الخاصة والحفلات الغنائية والرحلات، درج مجموعة شباب على الإحتفال بهذا اليوم الذي يصادف يوم 14 من شهر فبراير من كل عام، بطريقة أخرى وجدت إستحسان ورضاء وإعجاب الكثيرين، وعن هذه الطريقة أو المبادرة التقت (آخر لحظة) بأحد أعضاء المباردة، الشابة عهد أحمد بدوي، والتي قالت لنا:
درجنا في مبادرتي (بسمة خير) و(خطوة حياة) على الاحتفال سنوياً بيوم (نسمة حب)، الذي يصادف الرابع عشر من فبراير، بمشاركة عدة جهات طوعية.

وأضافت عهد أن الاحتفال يستهدف الأطفال من مرضى السرطان والكلى والسكري، إضافة الى الأطفال مجهولي الأبوين، وأشارت الى أن اليوم هو ترفيهي بالدرجة الأولى، ويشارك فيه أطفال من بعض المدارس لمواساة قرائنهم من المرضى حتي لا يشعرون بأنهم مرضى أو معزولون عن عالم الأطفال.

وتمضي عهد بالقول إن في هذا اليوم يتم إبراز مواهب الأطفال المرضى، خاصة وأن كثيرين منهم يتمتعون بمواهب مختلفة في شتى المجالات، كما يشارك فيه فنانون ونجوم مجتمع من كافة المجالات.

وعن الفنانين الذين سيشاركون في هذا اليوم، قالت عضو (نسمة حب): من أبرز المشاركين الفنان محمد الكناني، والمذيع أحمد عربي وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع، وأضافت عهد قائلة- وهي مبتسمة تعبيرً عن فرحتها بالدعم الذي وجدوه من بعض الجهات: مازال الخير موجوداً في المجتمع السوداني، ويؤكد ذلك أننا ما طرقنا باباً من الأبواب إلا وجدنا الترحاب والخير، فبعض الجهات تمنحنا مواداً غذائية، والبعض الآخر يتكفل بترحيل الأطفال من المستشفى وحتى مكان الاحتفال ذهاباً وإياباً، والذي غالباً ما نقيمه في إحدى الصالات.
وعن كيفية التواصل بين أعضاء المبادرة ذكرت عهد أن الاعتماد الأكبر على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن خلاله تتم الدعوة لجميع أنشطه المبادرة وكذلك استقطاب، فالمبادرة تضم أعضاء من مختلف الفئات طلابا وموظفين.

الخرطوم: دعاء محمد
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *