زواج سوداناس

الحبس في انتظار صافيناز وسعد الصغير.. تعرف على التفاصيل


صافيناز

شارك الموضوع :

طالب محمد نصار أحد أبناء الجالية المصرية بأمريكا، بملاحقة الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بصافيناز، والمطرب الشعبي سعد الصغير، عبر المطارات.

وقد أصدر محمد نصار، بيانًا صحفيًا أكد فيه أنه حصل على حكم قضائي من محكة نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية بالقبض عليهما وتغريم كل منهما مبلغ 200 ألف دولار بسبب الإخلال بشروط التعاقد فيما بينهم.

وأضاف: «أنه تم ترجمة الحكم الصادر من أمريكا وتوثيقه بالمحاكم المصرية ومترجم فيه أن الراقصة صوفينار رفضت الاستلام بشخصها».

وقال المحامي توماس كيم أن موكله محمد نصار استخدام حقة القانوني، في مطاردة المتهمين كما تم الشرح للقاضي الإجراءات المتبعة قانونيًا لإثبات حقنا القانوني، موضحًا أنه في انتظار رد المحكمة خلال الـ٤٨ ساعة لمنعهم من السفر وحظرهم في المطارات.
وأوضح أنه حال وصولهم للأراضي الأمريكية سوف يتم إعلانهم بالمثول أمام القضاء الأمريكي بتهمة احتقار القضاء، وعقوبتها الحبس.

يذكر أن محمد نصار، أحد أبناء الجالية المصرية في أمريكا، كان قد تقدم ببلاغين
أحدهم يحمل رقم 2255 لسنة 2015 جنح الموسكي، والآخر لـ«هوم لاند سكيورتي» أمن الدولة الأمريكي، يتهم كلا من الراقصة الأرمينية صافيناز، والمطرب الشعبي سعد الصغير، بالإخلال بعقود إحياء حفلات بأمريكا تم إبرامها مع المبلغ.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *