زواج سوداناس

الصادق الهادي يلتقي الغنوشي في تونس


الصادق الهادي المهدي

شارك الموضوع :

التقى وزير التنمية البشرية ورئيس حزب الأمة- القيادة الجماعية د.الصادق الهادي المهدي أمس في تونس زعيم حركة النهضة الشيخ راشد الغنوشي.
ورحب الغنوشي بالصادق مشيرا إلى دور حركة الثورة المهدية في المنطقة بأسرها ومتابعته للحوار الوطني في السودان وأهمية التوافق السياسي في السودان.
من جانبه أشاد د. الصادق بالغنوشي وحركة النهضة في إدارة الأزمة مع خصومها في فبراير 2013 وذلك بالحوار والمرونة وتقديم التنازلات وتغليب المصلحة العليا للبلاد على مصالحها الحزبية وقبوله طواعية التنازل عن الحكم رغم أغلبيتها البرلمانية لصالح حكومة تكنوقراط غير حزبية والعبور من الفترة الانتقالية إلى مرحلة التحول الديمقراطي الكامل.
كما أشاد الصادق أيضا بالقرارات التاريخية التي اتخذها الغنوشي في مؤتمر الحركة الأخير حيث تم تحويلها إلى حزب مدني ذات سمة إسلامية مع الاحتفاظ بالدور التربوي والدعوي للحركة.
وجاءت زيارة د. الصادق الهادي المهدي إلى تونس بدعوة من وزير التكوين المهني والتشغيل حيث وقع الجانبان على مذكرة تفاهم بين الوزارتين على تبادل الخبرات والتجارب في البلدين والاستفادة من التجربة التونسية في مجال التدريب وبناء القدرات والتشغيل.

الصيحه

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ام محمد

        ياناس النيلين…ما عندكم صورة للصادق الهادي المهدي..؟؟؟؟؟ و الا اي صورة تلقوها قدامكم بتلصقوها
        احترموا قراءكم يا جماعة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *