زواج سوداناس

مدرب الكاميرون يكشف سر تتويجه بالبطولة الأفريقية



شارك الموضوع :

لم يخف البلجيكي هوغو بروس، مدرب المنتخب الكاميروني، سعادته بالتتويج الأفريقي، من خلال حصوله مع المنتخب الكاميروني، على بطولة أمم أفريقيا، بعد نهائي مثير أمام المنتخب المصري.

ومن جهة أخرى، اعترف المدرب البلجيكي بوجود بعض الأحكام المسبقة من وسائل الإعلام الكاميرونية، التي حكمت عليه بالفشل قبل إنهاء عمله وتقييم أداء المنتخب، وهو ما دفعه إلى مطالبتها أكثر من مرة بالصبر.

وقال بروس، في تصريحات نشرها موقع “كام فوت” الكاميروني: “منذ قدومي، طالبت الصحافة الكاميرونية بالصبر، لأن أكثر ما يزعجني صراحة هو الانتقادات المجانية، التي لا تخضع للمنطق”.

وتابع المدرب البلجيكي حديثه: “أعتقد أن العلاقة بيني وبين الإعلاميين تحسنت مقارنة بالفترة الأولى لقدومي منذ عام، لم أكن أطلب منهم غير الصبر والانتقادات الهادفة من أجل إصلاح العيوب الموجودة”.

وتحدّث بروس عن أحد أهم أسرار نجاحه مع المنتخب الكاميروني فقال: “كنت مضطرا إلى إدخال بعض التعديلات، ومن أبرزها الاستغناء عن بعض اللاعبين المتقدمين في السن، خاصة أولئك الذين لم تعد لديهم رغبة في اللعب مع المنتخب”.

وأضاف أول مدرب بلجيكي متوج باللقب الأفريقي: “اعتمدت على لاعبين شبان، قمنا بعمل رائع، ورغم ذلك لم يصل الفريق في اعتقادي إلى القمة، أنا سعيد مع ذلك بالتتويج، منتخبنا لم يكن مجموعة من اللاعبين، بل مجموعة من الأصدقاء”.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *