زواج سوداناس

هكذا يتفوّق مانشستر يونايتد على برشلونة!



شارك الموضوع :

في ظل المنافسة الشرسة على اللقب والمراكز المتقدمة في الدوريات الخمس الكبرى، وضغط مباريات الكأس والمسابقات الأوروبية، نجحت أربعة أندية، في الفترة الأخيرة، في المحافظة على سجلها خالٍ من الهزائم.

ويتصدر نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، القائمة في الوقت الحالي إذ لم يخسر الشياطين الحمر 15 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، وذلك بفضل تألق اللاعبين، إضافة لتواجد الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، تحت الخشبات الثلاث.

ويأتي نادي برشلونة الإسباني في المركز الثاني خلف يونايتد على الرغم من البداية المتعثرة، فقد استطاع النادي الكتالوني، أن يحافظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الرابعة عشرة توالياً، وذلك على إثر تعادله، يوم أمس، مع نادي أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك.

من جهة أخرى جاء نادي نابولي الإيطالي في المركز الثالث، إذ لم تخسر كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري طوال 12 مباراة متتالية، وذلك يعود للمستوى المبهر الذي يقدمه اللاعبون، لا سيما خط الهجوم الذي يعتبر الأقوى في “السيريا أ” بوجود لاعبين مميزين على غرار القائد هامسيك إنسيني وكايخون وميرتينز.

أما المركز الرابع فذهب لنادي توتنهام هوتسبر الذي لم يتعرض لأي هزيمة من تسع مباريات بفضل تألق اللاعبين مع المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، الذي حوّل الفريق، منذ وصوله، إلى رقم صعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ ينافس أقوى الأندية لا سيما على المقاعد الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *