زواج سوداناس

ماذا فعل شابان مع كلب لالتقاط سيلفي مختلف: تصرف غاية في الوحشية



شارك الموضوع :

قد يلجأ الشباب والمهووسون بالتقاط الصور السيلفي، لفعل أي شيء مقابل صورة مختلفة وغريبة، فقد يعرضون حياتهم أو حياة الآخرين للخطر، وقد يتسببون في مضايقة الحيوانات، وقد يرتكبون أفعال حمقاء، أو غير منطقية فقط من أجل صورة، ولكن أن يصل الأمر لدرجة الاعتداء بوحشية على حيوان لا ذنب له، فذلك تصرف وحشي غير مبرر وغير مقبول.

فقد أقدم شابان تركيان على قطع أذني كلب بسكين، فقط من أجل التقاط صورة سيلفي لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب واستياء الآلاف من مستخدمي الإنترنت، الذين شاهدوا الصورة بعد نشرها، حسب ما ذكر موقع «إنديا تايمز».

وحدثت الواقعة في مدينة إسبرطة في تركيا، عندما قام شابان بقطع أذني كلب ضال، لالتقاط صورة سيلفي معه، وهما يمسكان بالأذنين المقطوعتين في يديهما بينما يظهر الحزن والألم على وجه الكلب، وفي صورة أخرى ظهر الكلب وهو يجلس على الأرض بينما ينظر لأذنه المقطوعة، التي ألقوا بها أمامه على الأرض.

وقد ألقت الشرطة التركية القبض على الشابين، وفرضت عليهما دفع غرامة قدرها 4404 ليرة تركية، أي ما يعادل حوالي 1150 دولار أمريكي، وهي عقوبة لا تتناسب مع الجريمة، التي أقترفها الشابان في حق الكلب.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *