زواج سوداناس

اختطف طفلة واغتصبها بعد تخديرها.. هذا ما حصل



شارك الموضوع :

صدرت محكمة جنايات الجيزة في مصر حكماً بالسجن المشدد 25 سنة لعاطل لقيامه بخطف طفلة أثناء عودتها لمنزلها تحت تهديد السلاح، واعتدى عليها جنسياً وقام باغتصابها في منطقة منشأة القناطر.
وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية في القضية بعد أن نسبت إليه تهمة اختطاف الطفلة “هدى محمد 9 سنوات”، تحت تهديد السلاح، وترويعها، واحتجازها، والتعدي عليها جنسيًا وهتك عرضها، بالإضافة لتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وأقراص الترامادول المخدرة، و50 جرامًا من الحشيش.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم محمد البالغ من العمر 30 عاماً عاطل ومقيم بقرية أبو غالب التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر كان تحت تأثير المخدر وقت ارتكابه للجريمة، كما تبين أنه كان يقطن في غرفة بالإيجار بنفس المنزل الذي تعيش به الطفلة مع أسرتها.
وأشارت التحقيقات إلى أن ما جاء على لسان المتهم في اعترافاته أمام النيابة، أن فكرة اختطاف الطفلة والتعدي عليها كانت قبل الجريمة بيومين، واتخذ القرار وهو أيضا تحت تأثير المخدر وقام بمراقبة الطفلة لمعرفة خط سيرها وبعدها قام بتنفيذ جريمته وقت الظهيرة أثناء عودتها من المدرسة.
وكشفت التحقيقات، ان “المتهم توجه إلى مدرسة الطفلة وأقنعها أن والدتها ذهبت لشراء بعض متطلبات المنزل وطلبت منه إحضارها من المدرسة فاستجابت له المجني عليها فأخذها إلى عقار تحت الإنشاء، وقام بتخديرها وإرهابها بالسلاح وتعدى عليها بالضرب بعدما حاولت الصراخ ثم تعدى عليها جنسيًا وهتك عرضها وشرع في اغتصابها؛ لولا تدخل الأهالي الذين تمكنوا من إنقاذها وأمسكوا بالمتهم وأبلغوا قوات الأمن.”
وقد حضرت الأجهزة الأمنية لمكان الجريمة وضبطت المتهم وبحوزته سلاح ناري وأقراص مخدرة وحشيش.

الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *