زواج سوداناس

الملايين يترقبون كلاسيكو العرب في أبوظبي



شارك الموضوع :

يترقب الملايين من مشجعي ناديي الأهلي والزمالك المصريين، مساء الجمعة، كلاسيكو العرب الذي يجمع الفريقين في العاصمة الإماراتية أبوظبي على لقب الكأس السوبر المصرية.

ويستضيف اللقاء استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، عند الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضورا جماهيرا يتجاوز 30 ألف متفرج للفريقين، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” عن رئيس اللجنة المنظمة للمباراة، عايض مبخوت.

وردا على سؤال الوكالة بشأن مدى جاهزية لاعبي الأهلي للبطولة، قال الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق إن جميع لاعبي الأهلي لديهم رغبة كبيرة في المشاركة بالمباراة، وأشار إلى أن اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية أبدوا رغبتهم الكبيرة في التواجد بالمباراة، ويبقى الأمر يخضع لوجهة نظر فنية من الجهاز الفني للفريق.

من جهته، أكد الكابتن محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة على جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة في مباراة السوبر، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة للفريق مثل اللاعب حسام باولو انسجمت بشكل كبير مع الفريق.

ويغيب عن الأهلي مهاجمه مروان محسن الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا، فيما يغيب عن الزمالك اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب ما عاناه خلال الفترة الماضية من ظروف مرضية حالت دون مشاركته في معسكرات الفريق.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *