زواج سوداناس

سياسي مصري يسخر من “مصر للطيران”: بقت “السودان للطيران” بسبب خريطتها تظهر حلايب وشلاتين سودانيتين



شارك الموضوع :

قال السياسي المصري، عمرو عبد الهادي في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: (مصر للطيران تنشر خريطة مصر وتضم حلايب و شلاتين للسودان شكل الشركة بقيت السودان للطيران، العسكر عكلوا زي اسماعيل يس و هيبيعوا الترماي للسياح).

وأرفق عمرو مع تدوينته خريطة للعالم من صفحة للخطوط المصرية تظهر حلايب وشلاتين في مكانهم الطبيعي كجزء من السودان بحسب ماهو متعارف عليه في كل الخرائط العالمية.

وحظيت تدوينة وسخرية السياسي المخضرم عمرو عبد الهادي بحسب متابعة محرر موقع النيلين بإنتشار واسع على المواقع الإخبارية المصرية والسوشيال ميديا.

ومن التعليقات على حساب عمرو، (emoo emy ‏@emanhamdy22 :وعلي كدا السيسي سابهم للسودان مقابل زر ولا لحمه سوداني).

وتعليق أخر (من اين سياتوا لك بخرائظ تسبت مصرية حلايب اذا كانت اصلا لا وجود لها اتحداك ان تانيني بواحدة من هذه الخرائط).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودبندة

        ح تكون حلايب وشلاتين قصه في حلق الفراعنه.لا تنبلع ولا تفوت.

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        المصريين مصرين انه حلايب مصرية ونفس الوقت هناك معضلة لا يستطيعون نشر اي خريطة قديمة لا تبين ذلك الا ما تم طبعة مؤخرا ابان حكم حسن مبارك .. فلماذا المكابرة وكما تحدهم الزميل المعلق على الموضع في مكان نشره نعم نقول لهم نتحداكم ان تأتوا بخريطة عشوائية من اي كتاب او جريدة او موسعة او توثيقات ان كانت حلايب تبدو فيها مصرية

        الرد
      3. 3
        سوداني اصيييل

        دائما الحق يعلو ولا يعلا عليه وتبقى حلايب سووودانية الهوى والهوية

        الرد
      4. 4
        عثمان الوسيلة - الرياض

        لاداعي للشتائيم والكلام الغير مؤدب.. حلايب سودانية وتظل سودانية .. وكل خرائط الدنيا تثبت ذلك .. وإذا كان المصريين عندهم ما يثبت أحقيتهم بالمثلث .. تعالوا نمشي التحكيم.. نحن أصحاب الحق دايرين نمشي التحكيم .. إذا عندكم مستندات تعالوا يلا ومن له الحق يأخذه حتى نقفل هذه الصفحة الكريهة التي تعكر .. بيننا كمسملين الإسلام سما بنا أعلي من ذلك.. إلي متي نظل نتعارك حلايب مصرية لا حلايب سودانية.. وما في داعي للفرقة والشتات.. حلايب سودانية وتظل سودانية وهذا هو الحق والصحيح.

        الرد
      5. 5
        هريسة وهردبيسة

        اليوم البتكون فيهو حلايب مصرية بتكون فيهو طابا اسرائلية

        الرد
      6. 6
        m ahmed

        مدام بتشتم قوى كده وجريده بتسمح بشتيكم على العام كده / طيب اتمنا ان تنشر تعليقى يا جريده النلين / اسمع يا بنى ادم انتا بترفع صوتك كتير وتقول ولاد الرقصات وكلام معفن وتقول ان السودان بها رجال طيب يا اخى مدمت راجل ما تذهب تاخد حلايب من ولاد الرقصات وبلاش كلام كتير لكن والله لا انتا ولا قدك 30 مليون يقدر يضرب طلقه واحده على قوات المصريه فى حلايب اتمنا ان تنشر النلين التعليق وبلاش عنصريه كلمه اخيره ان لم تقدر ان تقف امام ولاد الرقصات تبقه شنو انتا ؟؟؟ يبقه ولاد الرقصات ارجل منك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *