زواج سوداناس

أحمد عبد السلام نائباً عاماً



شارك الموضوع :

أصدر الرئيس البشير مرسوماً جمهورياً بتعيين عمر أحمد محمد أحمد عبد السلام نائباً عاماً لجمهورية السودان.
وتخرج عبد السلام من جامعة القاهرة بالخرطوم في العام 1985، والتحق بالعمل بوزارة العمل في العام 1988م كوكيل نيابة. وكيل أول لنيابة الخرطوم شمال وكيل النيابة الأعلى بالخرطوم، ورئيس النيابة العامة بولاية الخرطوم.

” رئيس إدارة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه. ” رئيس إدارة التفتيش بوزارة العدل. ” رئيس الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بوزارة العدل. ” نائب المدعى العام. ” تلقي عدداً من الدورات التدريبية في مجال التحقيق الجنائي و وشارك في عدد من المؤتمرات القانونية.

الخرطوم: رابعة أبو حنة
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ن، ح م

        النائب العام الجديد ، اسمه عمر ، وأحمد هو اسمه أبيه وعبد السلام هو جده ،،،،، لاينبغي أن نسمي الشخص باسم أبيه أو باسم جده ، لكل واحد منهم اسم مستقل ، يقولون: قال عبد السلام ويقصدون عمر ! لماذا لا نقول عمر ؟ فعبد السلام ليس هو اسم العائلة !! يمكن أن ننسبه إلى القبيلة مثلا أو (خشم ) البيت أو العائلة family name لكن ان نقلد الخواجات في التسمية ونقول ، وصرح البشير أو غندور أو طه ، ونقصد : عمر حسن أو ابراهيم غندور أو علي عثمان ، فهذا ما لا ينبغي أن يكون ، ولكن يمكن أن نقول : وصل المهدي ، لأن المهدي هو لقب وليس اسما ،،،، وللأسف فإن هذا شائع في وسائل الإعلام عندنا ، ولكنه والحمد لله غير مستعمل في التعامل اليومي بين الناس وهذا شيء جيد ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *