زواج سوداناس

يسرقان مجوهرات بـ 10 ملايين درهم من منزل مخدومهما



شارك الموضوع :

استمعت محكمة جنايات الشارقة إلى أقوال الشاكي في قضية سرقة مجوهرات وساعات ثمينة من منزله، قدرت قيمتها الإجمالية بعشرة ملايين درهم، والمتهم فيها خادمة وزوجها.

وقال الشاكي في شهادته، وهو خليجي الجنسية، إنه عاد من رحلة خارج الدولة، وكانت المجوهرات بحوزتهم ولا يعلم عن مكانها سوى المتهمة، التي تعمل لديهم وكانت برفقتهم أثناء رحلتهم إلى فرنسا، مشيراً إلى أنها قالت خلال تحقيقات الشرطة إنها سرقت المجوهرات، وتواصلت مع المتهم الثاني زوجها وأعطته إياها بعد أن أخفتها داخل جريدة، وقام هو بدفنها في موقع قريب للمنزل، لكن الشرطة قامت بالحفر في الموقع ولم تجد المسروقات، حسب البيان.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن الأسرة كانت قادمة من فرنسا والمجوهرات في إحدى الحقائب، وفي صباح اليوم الثاني اعترفت الخادمة لربة المنزل أنها أخذت جزءاً من المجوهرات وسلمتها للمتهم الثاني، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة، التي فتحت تحقيقاً في الواقعة وأحالت المتهمة والشخص الآخر إلى النيابة واتخاذ الإجراءات بحقهما.

وأنكرت المتهمة أقوال الشاكي، وقالت إنها بريئة وكذلك زوجها، الذي أكد براءتهما من التهمة، وأجلت المحكمة القضية إلى يوم الـ 26 من الشهر الجاري.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *