زواج سوداناس

بريطانية عاشت في الحمام عاماً كاملاً.. لهذا السبب



شارك الموضوع :

كشفت سيدة بريطانية أنها كانت قضت ما لا يقل عن سنة كاملة في الحمام. وجاء ذلك نتيجة قصة معاناة سابقة سردتها في مقر البرلمان البريطاني، حيث تحدثت عن قصتها مع السجن والعمل والمشاكل التي عانتها قبل أن تجد أن الحل الأمثل هو الإقامة في الحمام، معللة ذلك بالميزات التي يوفرها.

ونقل موقع “ميرور” البريطاني عن كارين واليس، وعمرها 46 عاماً، قولها إنها قضت كل هذه المدة، لأنه كان المكان الأكثر أماناً بالنسبة لها، إضافة إلى عدة ميزات أخرى.

وأوضحت أنها كانت تعيش في مداخل المحلات، لكنها تعرضت لهجوم في إحدى المرات، ما جعلها تخاف وتفضل البحث عن مكان أكثر أماناً، لتجد أن الحمام هو الخيار الأفضل. وقالت إنه يوفر عدة ميزات، على رأسها وجود مكان للاغتسال.

وكانت واليس محكومة بالسجن، وبعد مغادرته وجدت نفسها في الشارع، لذا تم الاستماع إلى شهادتها في البرلمان البريطاني، وفتحت النقاش حول ظاهرة تحوّل السجناء إلى متشردين بعد مغادرتهم السجون البريطانية.

وأكدت السيدة أنها الآن قد غادرت الحمام وبات لديها زوج وعمل وبيت، لكنها ألحّت على أن آخرين من أقرانها لم يكونوا محظوظين كفاية للتمتع بنفس هذا الظهور وما زالوا يبيتون عند المداخل في بلد غني كبريطانيا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *