زواج سوداناس

سلطات الخرطوم تزيل دلالة السيارات بالصحافة



شارك الموضوع :

أغلقت السلطات بمحلية الخرطوم دلالة السيارات بالصحافة جنوب السوق المركزي بصورة قطعية، فيما أكملت الآليات وسحابات شرطة المرور إزالة جميع السيارات المتوقفة بالموقع، وتم تدوين أكثر من ٢٠٠ مخالفة مرورية تجاه أصحاب السيارات بالموقع.

وكشف معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، أن الإجراء جاء وفق قرار لجنة أمن المحلية، بناءً على شكاوى المواطنين القاطنين بالموقع، لتسبب الدلالة العشوائية في الإخلال بالأمن المجتمعي، وتردي البيئة، وانتشار الظواهر السالبة.

ونبَّه إلى أن اللجنة الأمنية التقت بالعاملين في الدلالة وأبلغتهم بالإزالة قبل وقت كافٍ، وأمهلتهم فرصة لتوفيق أوضاعهم للانتقال للدلالة الجديدة بسوبا.

وأعلن المعتمد – حسب المركز السوداني للخدمات الصحفية – اتخاذ إجراءات قانونية وعقوبات مشددة على المخالفين، تشمل سحب المركبات وفتح بلاغات تجاه المخالفين وأصحاب المركبات وفقاً لقانون المرور، كاشفاً عن انتقال العمل خلال الأيام القادمة ليشمل إزالة دلالة السيارات بموقع المريديان بوسط الخرطوم وشارع عبيد ختم.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أرسطو

        قرار سليم و صائب و يصب فى المصلحة العامة و قد جاء متأخرا – لكن كان الآجدر البدء بازالة دلالة المريديان لأنها تعرقل السير و تزحم الازقة فى تلك المنطقة – لا يعقل أن تقام دلالة عربات فى شوارع ضيفة لا يزيد عرضها عن ثلاثة أمتار هذا بالاضافة الى بائعات الاطعمة والشاى فى تلك المنظقة الكارثية – اقصد بها أزقة دلالة المريديان ,,,

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        يا الله كم كنت اتوق لتنفيذ مثل هذه القرارات والحسم الشجاع لان اي شيء يبدا عندنا صغير وسرعان مايكون مصيبة ووبالا على المجتمع .. من الاول نادينا باخراج جميع دلالات السيارات خارج النطاق السكني وعدم مزاولة البيع خارج نطاق المعارض والمكاتب المرخص لها بمواقع العرض ..
        الجوانب الايجابية اولا البعد سيقلص الذين ترؤكوا اي عمل واصبحوا متلبطين ومتربصين لاي مشتري او بائع ويطالبون زورا وبهتانا بنصيبهم في الصفقة التي فقط سمعوا رقم البيع او انه قال باركها يا اخي وحينها تكون وقعت في المطب
        التنظيم سوف يمنع بلاوي كثيرة وكبيرة في هذا السوق .. تزوير غش بيع وهمي وضحايا بالالف

        الرد
      3. 3
        haider

        طيب لو اتشالت دلالات السيارات من هنا دكاني اعمل فيهو شنو افرش فيهو فول وتسالي ولا اعملو دكان تمباك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *