زواج سوداناس

نائب مدير التمويل الأصغر ببنك السودان المركزي يقف على أداء جهاز تشغيل الخريجين بشمال دارفور



شارك الموضوع :

أشاد نائب مدير الإدارة العامة للتمويل الأصغر ببنك السودان المركزي محمد علي الحسين بدور جهاز تشغيل الخريجين بولاية شمال دارفور في تنظيم الدورات التدريبية المختلفة للخريجين؛ بهدف رفع قدراتهم لدفعهم الى سوق العمل؛ من أجل تقليل البطالة وزيادة الإنتاج والإنتاجية.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الى مقر جهاز تشغيل الخريجين بالفاشر؛ والتي وقف خلالها على المشروعات والبرامج التي ينفذها الجهاز من أجل خدمة الخريجين .
واستعرض الحسين سياسات التمويل الأصغر التي يشرف عليها البنك المركزي، مشيرا الى أنها سياسة استراتيجية اعتمدتها الدولة؛ وتهدف من خلالها الى محاربة الفقر والحد من البطالة وزيادة الإنتاج، مؤكدا دعم إدارته ومساندتها لشريحة الخريجين في إطار السياسات الداعمة لهذا النشاط .
وقد قدم المدير التنفيذي لجهاز تشغيل الخريجين بالولاية صالح احمد الشيخ تنويرا لنائب مدير التمويل الأصغر بالبنك االمركزي؛ تطرق من خلاله الى أداء الجهاز بالولاية خلال العام 2016م، بجانب خططها للعام الحالي والمشكلات التي تواجهه، مشيرا الى الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والتي قال إنها شملت مختلف المجالات بهدف بناء قدرات الخريجين لدفعهم الى سوق العمل، مشيدا بالجهات المختلفة التي ساهمت في دعم مشروعات الجهاز خلال الفترة الماضية .
كما وقف نائب مدير إدارة التمويل الأصغر في ختام زيارته الى مقر جهاز تشغيل الخريجين بالفاشر على سير العمل في مركز التدريب ومعرض منتجات الخريجين .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *