زواج سوداناس

روبي مهددة بالإيقاف.. تعرف على السبب



شارك الموضوع :

أزمة كبيرة تواجهها الفنانة روبي مع المنتج أحمد السبكي، قد تتسبب في توقيع عقوبة عليها تصل إلى حد الإيقاف، بعدما تدخلت نقابة الممثلين في الأزمة.

تفاصيل القصة تعود إلى مسلسل “رمضان كريم” الذي يدخل به أحمد السبكي إلى عالم الإنتاج الدرامي، وتقوم ببطولته روبي ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وكان مقررا له أن ينطلق تصويره خلال الأسبوع الجاري، بعد الانتهاء من التجهيزات الخاصة به.

إلا أن روبي أعلنت عن انسحابها من المسلسل بشكل مفاجئ من دون إبداء أسباب، ولم تتواصل مع أحد، وفق ما أكده المنتج أحمد السبكي لـ “العربية.نت”، وذلك رغم قيامه ببناء الديكورات الخاصة بالعمل الذي يشارك في بطولته حسن حسني وسيد رجب وريهام عبد الغفور وروجينا، وهو ما علق عليه قائلا “ده خراب بيوت”.

وأوضح السبكي أنه تقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، وينتظر في الوقت الحالي القرار الذي ستتخذه النقابة تجاه روبي في حال رفضت استكمال تعاقدها مع السبكي، وهو الأمر الذي قد يصل إلى حد الإيقاف عن العمل بسبب الإخلال بالتعاقد.

وأكد المنتج المصري أنه لا توجد لديه خطة بديلة في الوقت الحالي من أجل بدء المسلسل بدون روبي، ولم يتعاقد مع ممثلة بديلة لها، وأنه ينتظر عودتها مرة أخرى من أجل بدء التصوير.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *