زواج سوداناس

جوجل تضيف عددا من المعالم الإفريقية عبر خدمة Street View



شارك الموضوع :

قررت شركة جوجل أن تساعد فى تغيير صورة قارة إفريقيا لدى أغلب سكان العالم، الذين يرون أنها عبارة عن غابات ومنازل طينية وحيوانات برية، وهذا على عكس الحقيقة، فالقارة لديها مدن كبرى مراكز فنية والعديد من المعالم الأخرى الهامة، لذلك قررت جوجل أن تركز على هذا الجانب عبر خدمة Street View الخاصة بها.

وأعلنت جوجل عن إعطاء الناس الفرصة للتعرف على شكل تلك المدن فى الحقيقة بعيدا عن الأساطير، وهذا من خلال إضافة المعالم البارزة والمعالم الأثرية فى غانا والسنغال وأوغندا على الخدمة بشكل مبدئى.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، فتظهر الآن على Street View صور لقرية التراث العالمى لليونسكو التى بنيت أعلى المياه، بالإضافة إلى المسرح الوطنى فى غانا، وتمثال “النهضة الأفريقية” الضخم المصنوع من البرونز فى السنغال، وبحيرة ريتبا فى السنغال الوردية.

وقال “ديرك فريدريك”، مدير برنامج “جوجل ستريت فيو”، يمكن الآن للمستخدمين حول العالم زيارة جميع المتنزهات الوطنية الإفريقية وهيئة الحياة البرية الأوغندية من خلال الخدمة.

وأضاف “نحن متحمسون للغاية للخطة التى بدأت مع عدد قليل من المدن فى جنوب أفريقيا فى عام 2009، توسعت الآن إلى العديد من المدن الأخرى فى سبعة بلدان فى جميع أنحاء القارة”.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *